حجز فنادق

معلومات عن فندق باناجيا طرابزون أسعاره وكيفية الحجز

فندق باناجيا طرابزون يوفر لك إطلالة ساحرة على المدينة كما يزيد من روعته من خلال إطلالته على شاطئ البحر، ويقترب الفندق كثيرًا من عدد كبير من الأماكن المشهورة في المدينة وأهمها قصر أتاتورك فالمسافة بينهما لا تتعدى سوى 2 كيلو متر مربع، بالإضافة إلى أن المسافة بين الفندق وبين مطار طرابزون عشرة كيلو متر فقط، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مزايا الفندق وأسعاره وكيفية الحجز.

فندق باناجيا طرابزون:

فندق باناجيا طرابزون
فندق باناجيا طرابزون

فندق باناجيا طرابزون أثاثه بالكامل أثاث عصري حديث، يحتوي على كافة المرافق التي يحتاج إليها النزلاء، بالإضافة إلى احتواء كافة الغرف على شرفة تطل على المدينة.

ويمكن للنزلاء الاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية من خلال الجيم المجهز بأحدث الأساليب والأجهزة.

بجانب غرفة ساونا ومسبح كبير في الداخل وفي الخارج، بالإضافة إلى حديقة الفندق المتوفر بها عدد من الكراسي للاستجمام والاستمتاع بالخضرة وأشعة الشمس.

كما أن مطبخ الفندق يحتوي على العديد من اللوازم الخاصة بطهي أشهى المأكولات العربية والعالمية والتركية، إلى جانب تقديم الوجبات والأطعمة على شاطئ البحر.

أنواع الغرف:

فندق باناجيا طرابزون
فندق باناجيا طرابزون

هناك عدد كبير من الأجنحة المتوفرة في الفندق كالجناح القياسي المتوفر بمساحة 45 متر مربع ويوجد به غرفة للجلوس متوفر بها سرير أريكة، والغرفة الأساسية تحتوي على سريرين منفصلين.

والجناح الصغير متوفر بمساحة 25 متر مربع وبه سرير مزدوج كبير، والجناح القياسي يطل على البحر بمساحة 45 متر مربع، مزود بغرفة نوم بها سريرين منفصلين وغرفة للمعيشة تحتوي على سرير أريكة.

أقرأ

معلومات عن فندق جولد ماجستي أسعاره وكيفية الحجز

كما أن هناك جناح يطل على البحر بمساحة 45 متر مربع به غرفتين نوم وغرفة للمعيشة، والجناح السوبيريور بمساحة 62 متر مربع، بها غرفة نوم واحدة بها سريرين منفردين وغرفة معيشة بها سرير أريكة.

أسعار الغرف والأجنحة:

تبدأ الأسعار في الفندق من 140 دولار أمريكي للغرف القياسية في الليلة الواحدة، ولكن الأسعار تزيد بحسب المساحة المطلوبة وبحسب الإطلالة التي يفضلها النزيل سواء على الحديقة أو على البحر.

كما أن الأسعار تقل في فترة انتهاء المواسم السياحية في المدينة.

للحجز والاستعلام اضغط هنا.

هاتف فندق باناجيا طرابزون

نستعرض الان الهاتف

+904623331333

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق