السياحة الداخلية

معلومات عن سياحة السفارى فى شرم الشيخ

سوف نتعرف على معلومات عن سياحة السفارى  فى شرم الشيخ حيث تُعد مدينة شرم الشيخ من المدن الرائعة التي تطل على البحر الأحمر والتي تقع في محافظة جنوب سيناء، وتعد مدينة شرم الشيخ من بين أشهر المدن على مستوى مصر وعلى مستوى العالم كله حيث يأتي لها الكثير من السياح من كل مكان للاستمتاع بالأجواء الساحرة، خاصة وأن المدينة تجمع بين كل من البحر والصحراء بالإضافة إلى الكثير من المعالم السياحية الهامة، وعن أفضل النشاطات السياحية التي من الممكن القيام بها في تلك المدينة هي رحلات السفاري والتي يتم تنظيمها بشكل يومي داخل صحراء شرم الشيخ مع الحفلات البدوية وغيرها من الطقوس.

معلومات عن سياحة السفارى

 

تعد رحلات السفاري التي تقام في صحراء شرم الشيخ من الرحلات السياحية الرائعة التي يمكنكم القيام بها، حيث يمكنك إستئجار موتوسيكل أو بيتش باجي أو حتى سيارات السفاري من أجل التنزه بها وسط جبال ورمال شرم الشيخ المذهلة، وهناك فريق متخصص مع كل رحلة يقوم بالتقاط المزيد من الصور باحترافية للسياح أو المواطنين حتى تظل ذركي مميزة لديهم.

قد لا يعلم الكثير منا كيفية قيادة البيتش باجي أو ركوب الموتوسيكل لأول مرة، وفي تلك الحالة يتم تدريب الشخص من قبل المتخصصين قبل مغادرة نقطة البداية على ركوب البيتش باجي ومن ثم الانطلاق في الرحلة.

كما يوجد أيضاً قائد لتلك الرحلة من أجل إرشادهم طوال الرحلة وحتى الوصول إلى مناطق معينة في الصحراء، كل ما عليكم هو الإلتزام بكل ما يقدم من قبل المرشد والمتخصصين حتى تمر تلك الرحلة بسلام ولا يتعرض أي من أفراد الرحلة إلى مشكلة، وتتوفر رحلات السفاري في شرم الشيخ بثلاثة مواعيد مختلفة الأولى في الفجر وتحديدا في الثالثة والنصف صباحاً، والثانية في الثالثة عصراً والأخيرة في الخامسة مساءً وتلك الرحلة متاحة بشكل يومي للجميع ومن الممكن إضافة عشاء بدوي للاستمتاع بالطعام البدوي الأصيل مع عروض بدوية مختلفة والاستمتاع بالغناء.

يفضل الكثير من السياح رحلة السفاري مع شروق الشمس وعند الغروب للاستمتاع بالمنظر الطبيعي الخلاب دون التعرض إلى حرارة الشمس ومن الممكن استئجار البيتش باجي وحدك أو مع شريك آخر.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق