من هنا وهناك

مركز التحلية التجاري وأهم الفنادق القريبة منه

مركز التحلية التجاري ، هو أحد المراكز التجارية والتسويقية في المملكة العربية السعودية، يوجد المركز في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، وهو ما يسمى بحي الروضة في مدينة جدة، واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم خدمات المركز وفروعه.

مركز التحلية التجاري

مركز التحلية التجاري
مركز التحلية التجاري

مركز التحلية التجاري له أكثر من مدخل بجانب المدخل الرئيسي؛ حتى يتمكن الزوار من التنقل بسهولة داخل المركز، مساحة المركز واسعة جدًّا، حيث تبلع مساحته حوالي 20 ألف متر، وهو مكون ثلاثة أدوار.

وبه مكان لانتظار السيارات، فهو يسع حوالي 4000 سيارة، ويوجد به أيضًا أسواق تجارية، مكونة من سلسلة محلات تستورد أفخم الماركات العالمية، ومحلات للأحذية من أجود أنواع الجلود العالمية، وذات العلامات التجارية.

اقرأ ايضا

افضل منتزهات جدة ومدن الملاهي المتميزة فيها

خدمات مركز التحلية التجاري

كما يضم المركز محلات تجارية للساعات والمجوهرات، بماركاتها المختلفة، وأشكالها التي تعتبر تحفة فنية، وغاية في الجمال والروعة، وأحدث الموضات العالمية.

ويضم المركز بعض المطاعم الكبيرة، التي تقدم أشهر المأكولات العالمية، وملاهي للأطفال وللكبار، وأحدث وسائل الترفيه، كما يحتوي المركز على مجموعة كافيهات، وقهاوي لتقديم جميع المشروبات الساخنة والباردة لزوار المركز، كما أنها تقدم العديد من الوجبات الخفيفة التي يفضلها الأطفال والكبار.

وتوجد عدة فنادق قريبة من المركز، مثل فندق روتانا للوحدات الفندقية، وهو أحد الفنادق الثلاث نجوم، ويمتاز الفندق بأسعاره المخفضة وخدماته، وهو أيضًا من الفنادق الثلاث نجوم، ويقدم الفندق أشهى الأطعمة، والمشروبات لزوار المركز، وجميع الغرف في الفندق مكيفة الهواء، جيدة التهوية.

قصر النباريس، وهو عبارة عن شقق ووحدات فندقية مفروشة بأحدث المفروشات العالمية، ويقع هذا الفندق على طريق المدينة المنورة، وأيضًا فندق روزانا للأجنحة الفندقية، تصميم الفندق مبني على أحدث الأبنية، ذات الطراز المعماري، والتجهيزات الحديثة.

ويوجد مكتب جوازات بجوار المركز، وهو أحد فروع مكاتب الجوازات الموجودة في المملكة؛ لتأمين الزوار، وهو مجهز بأحدث الكاميرات، ووسائل الاتصال من إنترنت، وواي فاي بالإضافة لعدة منتزهات.

فتعتبر المنطقة الموجود بها المركز منطقة متكاملة بها كافة الخدمات التي يحتاج إليها زوار المركز سواء خدمات ترفيهية أو فندقية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق