السياحة الخارجية

السياحة في كولومبيا وأهم الفنادق المشهورة

السياحة في كولومبيا وأهم الفنادق المشهورة ، السياحة في كولومبيا أحد أهم الدول في قارة أمريكا الجنوبية وتطل مباشرة على المحيط الهادي والبحر الكاريبي مما يعطيها تميزًا عن باقي الدول القريبة منها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم الوجهات السياحية في كولومبيا وأشهر الفنادق الموجودة للإقامة حول المناطق السياحية.

السياحة في كولومبيا:

السياحة في كولومبيا
السياحة في كولومبيا

السياحة في كولومبيا حيث أنها بلد استوائي، ننصح بزيارتها في شهر ديسمبر حتى شهر مارس، ولكن الفترة من شهر أبريل إلى شهر يونيو تكثر فيها هطول الأمطار.

وننصح بضرورة اصطحاب العديد من أنواع الملابس، حيث أن الطقس يختلف في كولومبيا من مكان إلى مكان، ومن مدينة إلى مدينة.

وأشهر المناطق السياحية في كولومبيا هي:

1- نهر الكريستال:

استمتع بركوب الخيول عبر نهر الكريستال، كما يمكنك التمتع بمشاهدة العديد من أنواع الطحالب المائية، ذات اللون الأزرق واللون الوردي وغيرها من العديد من الألوان.

ويمكنك مشاهدة اللوحات الفنية الجميلة من خلال الرمال ذو اللون الأصفر من خلال النهر، كما يوجد العديد من أنواع النباتات الخضراء النادرة.

2- قرطاجنة:

من أهم المدن في كولومبيا فهي تجمع ما بين الماضي والحاضر، فهناك العديد من المباني القديمة التي ترجع إلى العصور القديمة، كما يوجد عدد كبير من المتاحف والقصور التاريخية.

كل ذلك إلى جانب العديد من الفنادق التي تطل مباشرة على البحر الكاريبي، كذلك المطاعم التي تقدم لك أشهى الوجبات.

3- الحديقة الوطنية تايرونا:

عند زيارتك الحديقة الوطنية ستجد أن هناك عدد كبير من الشواطئ الخلابة، وعدد من أشجار النخيل، كل ذلك إلى جانب الخلجان والغابات الاستوائية التي تحتوي على عدد كبير من الحيوانات والطيور.

أقرأ

السياحة في النماص وأهم الاماكن السياحية و الفنادق القريبة منها

4- بوغوتا:

تم تصنيف مدينة بوغوتا على أنها أكبر المدن في القارة الأمريكية الجنوبية، وتكثر بها الحدائق العامة ذات المساحات الواسعة، ويوجد بها عدد كبير من المباني التاريخية.

كما أن بها عدد من المتاحف التي تحوي بداخلها العديد من القطع الأثرية الخلابة، وعدد من المطاعم التي تقدم العديد من الأكلات الشعبية والعالمية.

وتقام بالمدينة العديد من المهرجانات والاحتفالات للعديد من الزوار والسياح.

أشهر الفنادق في كولومبيا:

1- فندق لا باسيوني.

2- هيلتون قرطاجنة.

3- كاسا كلافير لوفت بوتيك أوتيل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق