من هنا وهناك

كيفية ألغاء تذكرة الطيران

كيفية ألغاء تذكرة الطيران؟ وهو ما يضطر الكثير من المسافرين إلية لبعض الظروف، ولذلك تتيح شركات هذه الخدمة من خلال التواصل عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها، أو التواصل بالاتصال بالخط الساخن المخصص للشركة خلال ال24 ساعة ومن خلال ذلك يمكنك التعرف على قيمة الرسوم المفترض خصمها من قيمة التذكرة بعد الإلغاء بشرط أن يقوم المسافر بذلك قبل موعد إقلاع الطائرة ب24 ساعة أو بحسب درجة مرونة التذكرة، ومن خلال المقال التالي سنوضح الطريقة الصحيحة لإلغاء تذكرة الطيران بالوسائل المختلفة.

كيفية ألغاء تذكرة الطيران

كما توفر الشركة هذه الخدمة في شأن تعديل وإلغاء تذاكر الطيران، فتضع الشركات المتعددة شروطها لتطبيق هذه الخدمة وأي خلل بهذه الشروط لا يمكن إجراء أي تعديل أو إلغاء للتذكرة ومن هذه الشروط:

  1. لا يمكن تطبيق التعديل أو إلغاء الحجز على التذاكر التي تم حجزها في الحملات الترويجية أو التي حصل عليها كهدايا.
  2. الحرص على أن تكون إجراءات الإلغاء قبل ميعاد المغادرة بما لا يقل ب48 ساعة على الأقل في حالة شراء تذكرة بسعر ترويجي.
  3. في حالة شراء التذاكر المرنة ستكون لديك مهلة للقيام بالإلغاء حتى قبل ميعاد المغادرة للرحلة ب8 ساعات ويتم ذلك دون خصم أي تكاليف من ثمن التذكرة.

كيف يمكنني القيام بإلغاء الحجز؟

  1. الدخول للموقع الرسمي لشركة الطيران التابعة للتذكرة وتتبع الدخول إلى حسابي ثم طلباتي ثم تذاكر السفر ومنها إلى الحجز والضغط على تعديل الطلب وبعدها طلب استرداد قيمة التذكرة.
  2. يقوم الراكب باختيار الحجز الذي يرغب في تعديله أو إلغائه مع ذكر السبب في ذلك.
  3. بعد قبول سبب الإلغاء سيطلب منك إرفاق بعض الوثائق لذلك.
  4. وف النهاية قم بالضغط على خانة إرسال الطلب.

سيقوم الموقع بمراجعة الطلب والرد عليكم من خلال البريد الإليكتروني خلال عدة ساعات من تقديمه، وبعدها سيتم إلغاء التذكرة بعد خصم الرسوم المحددة لذلك إن وجد والتي تتم وفق تعريفات أجرة السفر شروط شركة الطيران، يمكنكم الحصول على الكثير من المعلومات الخاصة بحجز تذاكر الطيران من خلال موقعنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق