مطاعم وملاهي ومتنزهات

قرية صدفا باشا أهم الخدمات والأنشطة الترفيهية

قرية صدفا باشا إن كنت تفكر أين ستذهب في نزهتك القادمة مع أصحابك، أين ستقضي وقت ممتعًا بعيد عن أماكن الترفيه التقليدية؟،فعليك التوجه الآن إلى قرية صدفا باشا.

يتسأل الكثيرون عن أماكن تسلية مختلفة عن الذهاب لتناول الوجبات السريعة بالمطاعم أو الخروج للكافيهات، إن كنت تحب التغيير وتجديد الطاقة الإيجابية اذهب الآن للقضاء يوم ممتع في قريتنا، حيث أننا من خلال موقعنا موقع سفر سنقوم بتوضيح أهم الأنشطة الترفيهية في القرية.

أجمل الأنشطة الترفيهية في قرية صدفا باشا

قرية صدفا باشا
قرية صدفا باشا

لو كنت ترغب في الاستمتاع بوقت شيق حيث المناظر الطبيعية، الطقس الرائع والطبيعة الساحرة بأماكنها الخلابة.

فأنت موجود بأجمل القرى قرية صدفا باشا المفتوحة التي تعتبر طراز جديد من السياحة البيئية الصحراوية حيث تتواجد بالقرب من قلب محافظة الجيزة.
رياضة الفروسية وركوب الخيل من ألطف الأنشطة التي تميز القرية، حيث يتوفر لدينا أعداد كبيرة من الخيول العربية الأصيلة والمهجنة.

كما يوجد بالقرية أشكال أخرى من الرياضات ككرة القدم، كرة السلة والكرة الطائرة بالإضافة الى توفر صالة ألعاب التي تحتوي على عدد من الألعاب الأخرى مثل (البلياردو، تنس الطاولة، البنت بول والشوتنج) وملاعب للأطفال وحدائق خضراء يمكنكم ممارسة رياضة المشي بها أو الاستمتاع بالجو الجميل والهواء الطلق والتقاط الصور التذكارية والاحتفاظ وتدوين ذكرى هذا اليوم الذى لا ينسى.

كما يوجد بالقرية حمام سباحة علي أعلى مستوى ليطابق مواصفات الجودة العالمية مقام على أرض مصرية يخدم كل الفئات العمرية والجنسين من الرجال والنساء  بتنظيم خاص لكل فئة.

علاوة على ذلك يوجد بالقرية عدد من الكبائن لقضاء يوم واحد، كما يتوفر جلسات عربية وبدوية لتناول القهوة والرجوع الى صفاء الروح والاسترخاء الذهني.

اقرأ أيضًا

قرية فجنون أسعار ومواعيد الدخول والعنوان

الوجبات التي تنفرد بها قرية صدفا باشا

ان كنت من هواة الفطير المشلتت والعسل بأنواعه والمربي والجبن بأشكاله فأنت على موعد صباحًا لتناول ألذ وأشهى فطار يقدم معه كل هذا وأكثر.

أما عن الوجبة الرئيسية تقدم القرية وجبة الغداء تحتضن كل ما لذ وطاب من أنواع المشويات.

هذا ولا يفوتك زيارة الكافيتريا المميزة بالقرية وطلب المشروبات التي تروق لك ساخنة كانت أو باردة.
لتكرار تلك الجولة الممتعة بقرية صدفا باشا زورونا في العنوان التالي “الجيزة، الهرم، المريوطية هرم اتجاه سقارة على شبرامنت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق