حجز فنادق

فندق سونستا شرم الشيخ أسعار الغرف وكيفية الحجز

فندق سونستا شرم الشيخ خدماته الترفيهية المتعددة والأنشطة والمجالات التي يقدمها للزوار جعلته من أهم الفنادق في شرم الشيخ، وقد تم تصنيفه ضمن فنادق الخمس نجوم المهمة والمميزة في مدينة شرم الشيخ، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على الغرف المتاحة في الفندق وأسعاره.

فندق سونستا شرم الشيخ:

فندق سونستا شرم الشيخ
فندق سونستا شرم الشيخ

فندق سونستا شرم الشيخ يتميز بإطلالته الجذابة على المسابح والحديقة، كما يوجد في الفندق أكثر من ستة مسابح تناسب جميع الفئات العمرية.

يمكنك الاستمتاع بالسباحة على مدار اليوم، كما يمكنك بالاستمتاع بأشعة الشمس الصافية من خلال الكراسي التي توجد على المسابح أو على الشاطئ الخاص.

كما يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة كممارسة الرياضة عن طريق مركز الألعاب الرياضية في الفندق، أو يمكنك الاستمتاع بالسباحة والغطس عن طريق الشواطئ الخاصة بالفندق.

كما يمكنكم تناول الوجبات الغذائية عن طريق مطعم Citadel Dining Room الذي يقدم الأطباق العالمية والوجبات الخفيفة والشهية، وأجود أنواع السلطات، والأطعمة التي تتلائم مع الحميات الغذائية المختلفة، والمأكولات النباتية.

كما يقدم الفندق العديد من المشروبات الساخنة والباردة، والتي يمكنك تناولها في المطعم أو على التراس أو على الشاطئ.

الغرف المتاحة ومميزاتها:

فندق سونستا شرم الشيخ
فندق سونستا شرم الشيخ

هناك العديد من أنواع الغرف المميزة والتي تناسب جميع الفئات، فهناك الغرفة القياسية المزدوجة أو الغرفة القياسية التوأم، وهي خاصة بالمصريين أو الأشخاص المقيمين فقط، وتتميز بوجود سرير كبير مزدوج أو سريرين مفردين.

كما أن هناك الغرفة القياسية المزدوجة أو الغرفة القياسية التوأم لجميع الفئات، وتضم سرير كبير مزدوج أو سريرين مفردين.

أما الغرفة القياسية الثلاثية يوجد بها عدد ثلاثة أسرة مفردة، أو سرير كبير مزدوج مع سرير فردي، وهي تسع ثلاثة أفراد.

أقرأ

أسعار الغرف في الفندق:

فندق سونستا شرم الشيخ
فندق سونستا شرم الشيخ

تتنوع الأسعار في الفندق حسب المواسم السياحية، فالغرفة القياسية يبدأ سعرها من 60 دولار أمريكي في الليلة الواحدة فقط، ولكن الأسعار تزيد بحسب المساحة والإطلالة على الشواطئ أو المسابح.

يمكنك التعرف على تقييمات الزوار من العرب أو التعرف على الغرف المتاحة من خلال موقع بوكيينج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق