حجز فنادق

فندق رامادا المنصورة أنواع الغرف والحجز

فندق رامادا المنصورة يعد أفضل فندق في المنصورة لما يتميز به الفندق من مكان استراتيجي ممتاز على ضفاف النيل والغير موجود كثيرًا في المنصورة وإلى شهرته الكبيرة بالتعامل الممتاز مع الزوار وحسن الاستقبال، وقد تم تغيير اسم الفندق إلى فندق جامعة المنصورة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الغرف الموجودة في الفندق والخدمات المقدمة بداخلة.

فندق رامادا المنصورة

فندق رامادا المنصورة
فندق رامادا المنصورة

فندق رامادا المنصورة من أفخم الفنادق حيث أن سمعته هي التي جذبت إليه العديد من الزوار حيث أن الفندق عرف عنه أن جميع الطبقات وخاصة العليا منها تقيم فيه وقت زيارتها إلى الفندق، فهو ملجأ لجميع البعثات العلمية والجهات العليا وكذلك الكثير من اللاعبين والفنانين.

اقرأ ايضا

تقرير عن فندق كورال هيلز مرسى علم أسعاره والحجز

مكونات الفندق

يحتوي الفندق على عدد كبير من الغرف وتتنوع في أسعارها وأنظمتها وأشكالها، فبعض الغرف تحتوي على حمام خاص وكذلك على شاشات عرض سينمائية كبيرة وهذه الغرف تسمي VIP.

ويوجد أيضًا صالون مخصص لكبار الزوار، والبعض الأخر يحتوي على شاشات تليفزيون زكية إلى جانب سرائر مريحة، وانتريه وإضاءات خافتة، ومن المميز في الفندق أن معظم الغرف تطلع مباشرة على حمام السباحة، ومن أهم أسباب نجاح الفندق هو النظافة الداخلية له وحسن التعامل مع النزلاء.

كما يوجد داخل الفندق جيم خاص بالنزلاء يوجد به العديد من الألعاب الرياضية المختلفة وأحدثها، وحمامات سباحة، كما يوجد أيضًا خدمة مميزة جدًا من قبل الفندق للزوار وهي وجود خادم خاص لكل غرفة مما يسهل عملية استدعاءه وسرعة تلبية رغبات النزيل.

ويوجد فرد مخصص لاستقبال الزوار من أمام الفندق لاستلام السيارة الخاصة بالنزيل والقيام بركنها في الجراج الخاص بالفندق.

إلى جانب كل هذا يوجد في الفندق قاعات لإقامة الحفلات الخاصة والأفراح وأعياد الميلاد فيوجد به قاعة من أفضل القاعات في المنصورة وتمتاز بتصميمها الرائع والفائق الجمال وتستوعب القاعة حتى أربعمائة فرد، ويكون الحجز فيها بسعر حوالي عشرة ألاف جنيهًا مصريًا شاملًا القاعة والدي جي والفيديو والكوشة والأضواء.

أرقام التليفون:

للحجز والاستعلام يمكن الاتصال على الأرقام التالية: موبايل: 01000507770، تليفون: 2373823050.

اسعار فنادق المنصورة 2023

اسعار فنادق المنصورة 2023

كما تتوافر فنادق شعبية في منطقة المحطة بسعر من 200 الي 500 جنية لليلة

Originally posted 2023-01-17 09:36:10.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ياجماعة لو سمحتم امسحوا رقم الموبايل اللي في المقال
    ده رقم شخصي بتاع شخص اسمه احمد
    مش رقم الفندق نهائي

    شكرا مقدما للإستجابة و حذف الرقم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق