من هنا وهناك

عروض وظائف شركة خدمات البترول الجوية

عروض وظائف شركة خدمات البترول الجوية هي واحدة من الشركات التي تعمل على توفير خدمات البترول الجوية بواسطة الطائرات الهليكوبتر وبعض من أنواع الطائرات الأخرى، حيث تم تأسيس الشركة منذ 1982 وتعمل على دعم الصناعة النفطية من خلال الطائرات المختلفة التي يتم استخدامها لنقل البترول الجوي.

عروض وظائف شركة خدمات البترول

تحرص شركة خدمات البترول الجوية على تقديم العديد من العروض والخدمات التي تكون في صالح العمل، حيث أنها واحدة من الشركات التي تكون بالمقام الأول بمجال الخدمات الجوية واللوجستية لصناعة البترول، عن طريق الاستعانة بأسطول كبير من الطائرات المروحية والنفاثة، بالإضافة إلى أنها من الشركات التي تشغل بعض من خطوط الطيران التجارية لنقل الركاب لبعض الدول الإقليمية.

أهم الخدمات التي تقدمها شركة البترول الجوية

تحرص الشركة على أن تقوم بتقديم الكثير من خدمات البترول الجوية والتي تساعد كل القائمين على العمل، ومن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة ما يلي:

  • تعمل على توفير مجموعة كبيرة من المواثيق التي تغطي كافة الأقاليم التي تدعم حركة مشغلي الرحلات السياحة.
  • حرص الشركة على الاستعانة بالطائرات الهليكوبتر المدعومة بخدمة من الدرجة الأولى عن طريق مقصورة احترافية، كما من الممكن أن يتم تزويد الطائرات الهليكوبتر والطائرات ذات الأجنحة الثابتة بمجموعات من VIP لكي يستعيب متطلبات المديرين التنفيذين لبعض من الرحلات الخاصة .
  • تعتمد الشركة على الخدمة المعتمدة لشركة Bell Helicopters بشمال أفريقيا.

عروض عروض وظائف شركة خدمات البترول

نحن من خلال شركتنا نحرص على أن نوفر لكم بعض الوظائف لكل من يرغب الانضمام إلينا عليكم التواصل معنا عبر البريد الالكتروني الخاص بالشركة أو الاتصال على أرقامنا التي تظهر أمامكم لسهولة التواصل معنا، ومن الأفضل أن تقوموا بزيارة موقع شركة خدمات البترول الجوية للتعرف عن قرب عن الوظائف الخالية لديها وأبرز الخدمات التي تقوم بتقديمها.

فشركات من كبرى الشركات التي تعمل في خدمات النفط الجوية التي تتم عن طريق الاستعانة بالطائرات الهليكوبتر أو ذات الأجنحة الثابتة لدعم صناعة البترول في بعض من الأقاليم أهمها الأردن وغيرها من البلدان.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق