من هنا وهناك

طيران نسما رقم طيران نسما والوزن المسموح به

طيران نسما رقم طيران نسما والوزن المسموح به ، تعتبر طيران نسمة واحدة من أكبر شركات الطيران في الشرق الأوسط حيث أنها تقوم بالتحليق في الجو من خلال مجموعة متميزة من الطائرات الحديثة وإلى وجهات متعددة مختلفة داخل المملكة العربية السعودية وكذلك خارجها من المدن المختلفة ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أرقام التليفونات الخاصة بالشركة وكذلك سياسة الشركة في الأوزان والامتعة المسموح بها في الطائرة.

طيران نسما رقم طيران نسما والوزن المسموح به

طيران نسما رقم طيران نسما والوزن المسموح به
طيران نسما رقم طيران نسما والوزن المسموح به

طيران نسما رقم طيران نسما والوزن المسموح به يقدم لعملائه العديد من الخدمات المتميزة والمبهرة وفي نفس الوقت بأقل تكاليف ممكنة مما جعل الشركة تحصل على رخصة مشغل جوي وطني في عام ألفان وعشرة وهو أول عام تقوم فيه الشركة بالتحليق في الجو.

كما تقدم الشركة مجموعة متميزة من الطائرات من نوع ايرباص A320، وايرباص  A319، وهي من الطائرات المميزة التي لا تستغني عنها جميع شركات الطيران وتعتبر عضوًا أساسيًا ضمن مجموعات الطائرات.

هذا بالإضافة إلى الطائرات من نوع ATR72-600، وهي طائرات ذات محركين وتستخدم في الأماكن القريبة لأنها قصيرة المدي.

وتقوم الشركة بالعديد من الرحلات الدولية والمحلية ومن أكثر الأماكن ذهابًا وعودة جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى العديد من الوجهات الداخلية.

سياسة الشركة في الأمتعة

الشركة شأنها شان جميع شركات الطيران حول العالم فهي تحاول أن ترضي العملاء من خلال توفير أكبر قدر ممكن من إمكانية نقل الأمتعة على التذاكر الخاصة بالمسافرين سواء في الدرجة السياحية أو درجة رجال الأعمال.

توفر الشركة على التذاكر السياحية إمكانية حمل حقيبة واحدة ويصل وزن هذه الحقيبة إلى عشرون كيلو جرام، كما يسمح للركاب أصطحاب شنطة يد أخري يصل وزنها إلى سبعة كيلو جرام هذا بالنسبة للطيران الداخلي.

أما عن الطيران الدولي فيصل الوزن المسموح به إلى ثلاثون كيلو جرام للدرجات السياحية وأربعون كيلو جرام لدرجة رجال الأعمال، ويبقي الوزن داخل الطائرة ثابت في كل الرحلات وهو سبعة كيلو جرام.

أرقام التليفونات

يمكن التواصل مع الشركة من خلال الرقم التالي: +966920003232.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق