من هنا وهناك

شاطئ الغروب مارينا وسبا

ذا أردت قضاء عطلة مميزة في المملكة العربية السعودية وخاصة في مدينة الخبر الساحلية، فالاختيار الأفضل هو شاطئ الغروب مارينا وسبا فهو مكان يمتاز بالرقي والفخامة، وجمال الطبيعة الساحرة كفيلة بإدخال البهجة والسرور على قلبك بمجرد تواجدك فيه، يمكن أن تختار شاطئ الغروب مارينا وسبا لعقد اجتماعات عملك المختلفة، أو إقامة الحفلات الخاصة بك نظراً لوجود أكثر من قاعة داخل المنتجع مجهزة بأحدث الإمكانيات الصوتية والضوئية.

موقع شاطئ الغروب مارينا وسبا

شاطئ الغروب مارينا وسبا
شاطئ الغروب مارينا

يعد شاطئ الغروب مارينا وسبا منتجع خمس نجوم، فهو يعتبر من أفضل المنتجعات ذات الرفاهية العالية، ستجد الوحدات السكنية الراقية والأنيقة جداً، في منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا، يقع المنتجع في جنوب مدينة الخبر وهي موجودة في المملكة العربية السعودية، المنتجع لا يبعد كثيراً عن المدينة، في حالة الذهاب إليه بالسيارة فإنك ستكون هناك في غضون دقائق، المنتجع قريب من مطار الملك فهد الدولي.

مساحة شاطئ الغروب

شاطئ الغروب مارينا وسبا مساحته كبيرة جداً، تبلغ ما يقارب حوالي 2.440.000 مترا، أغلبها مساحات خضراء يتخللها حمامات السباحة والمناطق الخدمية والترفيهية، طول شاطئ الغروب مارينا وسبا كيلو ونصف متر، يطل على الخليج العربي، وبحر العزيزية أيضاً.

مزايا شاطئ الغروب

  • المنتجع يجمع ما بين الوحدات السكنية المختلفة والمميزة، وما بين المناطق الخدمية عالية المستوى، فيوجد داخل المنتجع نوادي صحية للرجال وللنساء.
  • والتي تساعد العميل على الاستجمام والاسترخاء أيضاً، للتخلص من أعباء الحياة.توزيع المساحات الخضراء في المنتجع كله، بحيث أنها تتناغم مع منظر المياه الزرقاء.الوحدات السكنية المتنوعة وتصميماتها الفريدة والراقية التي أبهرت السائحين وزائري المنتجع.
  • وجود المطاعم بالقرب من شاطئ الغروب والتي تتميز بطهيها للكثير من المأكولات البحرية الشهية واللذيذة.وجود قاعات عديدة داخل المنتجع للمؤتمرات الدولية أو إقامة الندوات والمناسبات الخاصة.
  • يوجد بالمنتجع أكثر من مكان ترفيهي وألعاب بحرية وأكثر من مارينا لممارسة رياضة السباحة والغوص.
  • لفندق بشاطئ الغروب مارينا وسبا مجهز على أعلى مستوى فندقي من أثاث ومطاعم داخلية.

الوحدات السكنية في شاطئ الغروب

بشتمل منتجع شاطئ الغروب مارينا وسبا،على 251 وحدة سكنية راقية ومميزة، بمساحات كبيرة وواسعة،بالإضافة إلى عدد الغرف الكبير لتتسع لجميع أفراد العائلة، وعدد كبير من الضيوف، تتنوع إيجارات الوحدات السكنية فهناك وحدات سكنية بإيجارات يومية أو في أيام العطل،ووحدات سكنية بإيجارات سنوية.

الشاليهات تصميماتها راقية لتوفير الراحة والترفيه والإستجمام، تم توزيع الشاليهات في المنتجع بشكل هندسي جميل حيث كل مجموعة من الشاليهات تطل على منظر خاص بها، فهناك شاليهات تطل على الخليج العربي وشاليهات أخرى تطل على بحر العزيزية ومجموعة شاليهات تطل على بحيرات داخلية، الشاليهات مكونه من طابقين،العلوي لغرف النوم ملحق بها حمام خاص لكل غرفة، عدد الغرف في الشاليه من غرفتين إلى ثلاث غرف حسب مساحة الشاليه.

يتكون الطابق السفلي يحتوي على غرف للمعيشة ومطبخ وغرف خاصة بالضيوف وغرفة للسائق، جميع وسائل الرفاهية ستجدها في شاطئ الغروب ، فجميع الوحدات السكنية مكيفة ومفروشة بأفضل الأثاث الفندقى، وجود واى فاى متاح في كل مكان بالمنتجع، موظفى الإستقبال بالمنتجع يمكنهم التواصل مع كافة الجنسيات نظراً لإتقانهم عدة لغات عالمية.

الرفاهية في منتجع شاطئ الغروب

شاطئ الغروب وسبا به أكثر من مارينا للصيد وأيضاً يتسع لعدد كبير جداً من اليخوت لمحبي الرحلات البحرية والإستمتاع بالغوص تحت إشراف فريق مدرب على أعلى مستوى، شاطئ خاص للسيدات إحتراماً للخصوصية طبقا للأعراف العربية بالمملكة العربية السعودية.

أسعار شواطئ الغروب مارينا وسبا

توفر إدارة المنتجع تسهيلات مادية لعملائها بأنظمة دفع مختلفة ومتميزة عن باقي المنتجعات الأخرى.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق