من هنا وهناك

سيبو باسيفك أهم مميزاتها ووجهاتها وأسعار سيبو باسيفك

سيبو باسيفك واحدة من شركات الطيران الرائدة في الفلبين والمتخصصة في نقل الركاب من جميع فئات وطبقات المجتمع، وتعمل الشركة على نقل الركاب من وإلى العديد من الوجهات والدول المختلفة والتي تختلف أسعار تذاكر الطيران الخاصة بها من بلد إلى أخري ولكن من المميز في الشركة كون أسعارها تناسب جميع الطبقات ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على الرحلات التي تقوم بها الشركة وأنواع الطائرات والخدمات المقدمة من الشركة.

سيبو باسيفك

سيبو باسيفك
سيبو باسيفك

تعد شركة سيبو باسيفك من أكثر الشركات التي تسجل أعلى تقييمات من قبل الركاب والمستخدمين للطائرات الخاصة بها، فهي تقدم العديد من الخدمات والعروض التي تميزها عن غيرها من الشركات الأخرى في الفلبين سواء من جانب السعر أو من جانب الخدمة المميزة بالإضافة إلى بعض المميزات التي يحصل عليها المستخدم خلال الرحلة.

اقرأ ايضا

طيران عمان درجات السفر والأوزان المتاحة

وجهات الشركة

تقوم الشركة بالعديد من الرحلات على مدار العام بل أيضًا على مدار اليوم الواحد فهي قامت من خلال طائراتها الحديثة والمجهزة بنقل ما يقارب المائة مليون مسافر خلال اثنان وعشرون عامًا فقط وهي فترة عمل الشركة منذ تأسيسها، وتقوم الشركة بالسفر حول ما يقارب الأربعة وعشرون دولة، بالإضافة إلى حوالي الثلاثون رحلة داخلية.

أيضًا تحتوي الشركة على ثمانية وخمسون طائرة من أكثر من طراز إيرباص A320، A319، A321 وهم من أفضل الطائرات الموجودة لنقل الركاب إلى جانب العديد من الطائرات الأخرى.

مميزات الرحلات

توفر الشركة العديد من المميزات للركاب المسافرين على متنها من أهمها وجود أماكن مخصصة للألعاب الترفيهية للأطفال، وكذلك بعض المجلات الشيقة، وتقدم الشركة خدمة أختيار المقعد المناسب لك اثناء الحجز.

ومن المميز في الشركة توفيرها للدرجات السياحية فقط على متن جميع الطائرات الخاصة بها، ولكن يمكن للراكب أن يختار بين أكثر من ميزة إضافية مدفوعة الأجر مسبقًا تقدم له خلال الرحلة.

وأيضًا تسمح الشركة للركاب باصطحاب شنطة واحدة على متن الطائرة ويكون وزنها لا يتعدى السبعة كيلو جرام، بالإضافة إلى حقيبة اليد أو حقيبة الكمبيوتر المحمول أو الحقيبة الخاصة بالكاميرا بمحتوياتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق