من هنا وهناك

سفارة تركيا في مصر والأوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة تركيا

سفارة تركيا في مصر والأوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة تركيا ، سفارة تركيا في مصر حيث أن هناك العديد من المواطنين يبحثون عن عنوان السفارة التركية سواء لطلب التأشيرة أو لطلب الحصول على الهجرة إلى تركيا، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على عناوين وأرقام السفارة التركية في مصر، والإجراءات المطلوبة للسفر إلى تركيا.تابع الان تقريرنا على سفر .

سفارة تركيا في مصر:

سفارة تركيا في مصر
سفارة تركيا في مصر

سفارة تركيا في مصر فلقد أصبحت تركيا من الدول التي يلجأ إليها العديد من المصريون للبحث عن فرص عمل أو للسياحة، فهناك العديد من مناطق الجذب السياحي في تركيا، مما يجعلها دائمًا في مقدمة الدول التي يزورها السياح من كل مكان في العالم.

ويمكنكم زيارة السفارة التركية في محافظة القاهرة في العنوان التالي: 25 شارع الفلكي، باب اللوق، القاهرة.

أو يمكنكم التواصل على رقم الهاتف: 0227978410، 0227978426.

كما يمكن التواصل على رقم الفاكس الخاص بالسفارة التركية على رقم: 0227978477.

أو التواصل من خلال البريد الإلكتروني: embassy.cairo@mfa.gov.tr

علمًا بأن العمل في السفارة يكون خلال يوم الأحد من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة التاسعة مساءً، أو يوم الخميس من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.

فيمكن استخدام الوسائل السابقة في حال الاستفسارات أو عمل المقابلة الشخصية للهجرة إلى تركيا أو طلب الحصول على تأشيرة سياحية، أو غيره من الأمور التي تتطلب اللجوء إلى السفارات.

أقرأ

الأوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة تركيا:

هناك أنواع عدة من التأشيرات فهناك تأشيرة العمل في تركيا وتأشيرة السياحة، وللحصول على التأشيرة السياحية في تركيا يرجى تجهيز الأوراق التالية:

1- جواز سفر لا تقل مدته عن ثلاثة أشهر كاملة من تاريخ الحصول على التأشيرة.

2- حجز غرفة في أحد الفنادق التركية وتأكيد الحجز، علمًا بأنه يجب ألا يكون الحجز قابل للإلغاء.

3- حجز تذاكر الطيران للذهاب والعودة وتأكيدها.

4- قم بالحصول على كشف حساب من البنك الذي تتعامل معه يفيد بقيمة رصيدك، ويجب أن يكون هذا الرصيد كافيًا للمدة التي ستقضيها في تركيا، علمًا بأنه يمكن الذهاب إلى تركيا وقضاء خمسة عشر يومًا فقط كافية للاستمتاع بالمعالم السياحية في تركيا.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق