من هنا وهناك

سفارة ايسلندا في مصر

سفارة ايسلندا في مصر يرغب الكثير من الأشخاص الذهاب إلى آيسلندا سواء كانت هجرة أو العمل أو الزواج ويمكن أن تقدم طلب الهجرة من السفارة الآيسلندية في مصر بكل سهولة من خلال وجود بعض الأوراق التي تحتاجها السفارة ويوجد أيضاً الكثير من أماكن الهجرة، وبالنسبة لتفاصيل سفارة ايسلندا في جمهورية مصر العربية فسنتعرف عليها على موقعنا ” سفر”.

سفارة ايسلندا في مصر

سفارة ايسلندا في مصر

يلجأ الكثير من المصريين طلب الهجرة إلى آيسلندا من خلال الذهاب إلى السفارة الإيسلندية في مصر، من خلال تقديم السبب ويجب أن يكون واضح للسفارة حتى لا يتم رفض طلبك دون سبب ويتم الدخول من خلال تأشيرة السياحة أو تأشيرة العمل التي تتطلبها من السفارة في مصر .

تطلب السفارة منك جواز سفر جاري غير منتهي الصلاحية، كما تطلب صور فوتوغرافية ذات خلفية بيضاء، كما يجب أن يوجد معك بصمة الأصابع، وتطلب منك وثيقة تأمين صحي كما يجب أن تقوم بملء النموذج، كما يجب أن يكون عمرك فوق الـ 16 عاماً.

سفارة ايسلندا في مصر

كما يتطلب منك حجز الطيران ذهاب وعودة ووثيقة من العمل وصورة الهوية الشخصية، كما يجب أن تكون البيانات باللغة العربية الآيسلندية والعربية لتجنب الخطأ في المعلومات التي توجد في هذه الأوراق، والموافقة على الطلب أو الرفض يجب أن تنتظر حوالي 12 يوما مع إجراء مقابلة شخصية .

أقرأ

يمكن أن تذهب آيسلندا للدراسة من خلال الذهاب إلى السفارة الإيسلندية في مصر والتقديم على طلب نموذج خاص بتأشيرة الدراسة، كما يجب مراسلة الجامعات في آيسلندا ومعرفة شروط كل جامعة منهم ويجب أن تقوم بترجمة الشهادات والوثائق الخاصة بك إلى اللغة الإنجليزية مع تقديم جواز سفر مع هذه الوثائق ويجب أن لا يكون منتهي المدة .

كما يجب أن تحمل ما يثبت أنه يمكنك التعايش هناك وتملك مصاريف الدراسة الخاصة بك ومن الممكن أن تحصل على فرصة عمل حتى تستطيع تحمل هذه النفقات بأكملها، وهذا الأمر سوف يسهل عليك الكثير من الأشياء في آيسلندا فلذلك تعتبر السفارة الإيسلندية في مصر هي مصدر الإلهام لكل شخص من خلالها يمكن عمل كل شيء .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق