من هنا وهناك

سفارة السودان بالقاهرة العنوان ورقم التليفون

سفارة السودان بالقاهرة تعتبر من أهم السفارات الموجودة في مصر وترجع هذه الأهمية لما بين مصر والسودان من المصالح المتعددة سواء على الجانب السياسي أو الجانب الثقافي للبلدين، هذا بالإضافة إلى وجود العديد من السودانيين في مصر والذين يلجؤون دائما إلى سفارتهم لحل مشاكلهم أو التعرف على الإجراءات داخل مصر، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على عنوان السفارة بالإضافة إلى أرقام التليفونات والخدمات التي تقدمها.

سفارة السودان بالقاهرة

سفارة السودان بالقاهرة
سفارة السودان بالقاهرة

سفارة السودان بالقاهرة توجد في شارع أحمد الشاطوري بالدقي-وتقدم السفارة العديد من الخدمات للبلدين وكذلك للأفراد السودانيين الموجودين بالقاهرة، فهي تسعي لتطوير التعاون الثقافي والدولي بين البلدين.

كما تقدم السفارة الخدمات للوافدين السودانيين في مصر لضمان معرفتهم التامة بكل ما يدور بمصر من أماكن للسكن والغذاء وكذلك أماكن التعليم الخاصة بهم.

اقرأ ايضا

سفارة الإمارات بالقاهرة العنوان ورقم الهاتف

الخدمات المقدمة من السفارة

تسعي سفارة السودان إلى ما تسعي إليه جميع السفارات الموجودة في كل دولة على مستوي العالم، وهي توفير الأمن والتعليم والأمان للوافد إلى البلد الموجود به السفارة.

مما يجعل الوافد في حالة من الاطمئنان على نفسه ووجود من يخطط للمحافظة عليه ضد كل ما يواجهه من سلبيات أن وجدت في البلد المستضيف.

وتقدم السفارة للأفراد المتواجدين في مصر الكثير من الخدمات الضرورية من خلال القنصلية والتي لا يستطيع الوافد الاستغناء عنها مثل تجديد جواز السفر الخاص به في حالة انتهاء أو قرب أنتهاء الجواز، وتقدم أيضًا تسجيل للزواج في حالة زواج مواطن سوداني من مصرية.

كما تقوم السفارة بالمصادقة على الوثائق الصادرة من القاهرة أو من السودان لتقديمها إلى أحد البلدين.

وأيضًا يمكن تسجيل المواليد داخل السفارة لضمان عدم إضاعة الوقت وحدوث مشاكل في حال تأخر تسجيل المولود.

أرقام التليفونات

سفارة السودان شأنها شأن جميع السفارات الموجودة في العالم فيجيب عليك قبل الذهاب إلى المقر الرئيسي لها أن تتصل تليفونيًا لحجز ميعاد لضمان قضاء الطلب المقدم من الوافد بأقصي سرعة ممكنة.

ولحجز المواعيد والاستعلام يمكن الاتصال على الأرقام التالية: (+20) 2 2794 0364، أو (+20) 2 2794 9661.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    انا المواطن حسين أحدثكم عن معاناة السوادنين في اسوان ارجو من العاملين بالسفارة إيصال رسالتي الي السفير انا الاستديوهات عن الأحداث في اسوان وضواحيها ارجو من السفير ان يتدخل في الامر والا تعمل وقفه احتجاجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق