من هنا وهناك

سعر تذكرة دخول جنغل لاند

سعر تذكرة دخول جنغل لاند تتعدد أماكن الترفيه والتنزه في العالم ولكن من أقوى أماكن الترفيه التي تشتهر في العالم منتزه “جنغل لاند” وهو من أشهر وأجمل المنتزهات في العالم ويقع في المملكة العربية السعودية في مدينة جدة التي تتميز بالجمال والتميز في كل معلم يوجد بها ويأتي إليها السياح من كل مكان بالعالم.

سعر تذكرة دخول جنغل لاند

سعر تذكرة دخول جنغل لاند

يعتبر منتزه جنغل لاند من أكثر الأماكن في جدة تميزاً والمنتزه الأكثر زيارة في فصل الصيف سواء كان من السياح من كل مكان بالعالم أو من مواطني المملكة العربية السعودية وخصوصاً أثناء العطلة الصيفية المدرسية حيث يذهب الكثير من الأطفال والكبار للتنزه في هذا المنتزه المميز الرائع وأخذ اجمل الصور هناك.

يتميز المنتزه بالجمال الراقي والطبيعة الساحرة الخلابة التي تجذب الأنظار إليها من كل مكان بالعالم فلذلك تتميز بالكبر الشديد وهي تعرف باسم قرية مرسال وهو من أروع الأماكن السياحية الترفيهية في جدة ويطلق علي هذا المنتزه ارض الأدغال بسبب تعدد الأماكن الخلابة بها وهي قرية مجهزة بأفضل التجهيزات والإمكانيات الحديثة.

سعر تذكرة دخول جنغل لاند

وتحتوي هذه القرية علي كل ما تحتاج رؤيته في منتزه ويوجد العديد من الخدمات المتنوعة الفاخرة والسياحية والملاهي المميزة التي تناسب الكبار والصغار،  ويوجد بها الكثير من الأسواق التجارية المميزة والملابس الفاخرة والمطاعم والكافيهات المتنوعة والمسارح ويت الأشباح وغيرها من الخدمات الترفيهية الأخرى .

في بداية الصيف يحضر السعوديين لزيارة هذا المنتزه لقضاء وقت ممتع وهي اجمل ما يوجد بالقرية وتتعدد العروض هناك في المنتزه ومن أهمها عروض الأسود التي يتم الدخول إليها مجانا في أيام الإجازة وفصل الصيف فقط، وتتوفر الكثير من عناصر الأمان في الحديقة المميزة ويوجد الكثير من الألعاب المميزة الكبيرة التي يلعبها الصغار هناك، وهي مميزة يمكنك قضاء وقت ممتع.

أقرأ

أما بالنسبة لسعر تذكرة جنغل لاند: فتفتح هذه القرية طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة وهي من الساعة  11 صباحاً حتى منتصف الليل وسعر تذكرة الدخول للفرد الواحد حوالي 35 ريال سعودي وتشمل الكثير من الوجبات مع عدد كبير من العروض والهدايا القيمة للأطفال.

سعر تذكرة دخول جنغل لاند

في ختام المقال نقدم لكم فيديو للتعريف اكثر بالملاهي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق