حجز فنادق

تقرير عن فندق ماريوت لندن جروفنر سكوير وأسعاره وكيفية الحجز

فندق ماريوت لندن جروفنر سكوير من الفنادق فئة الخمس نجوم في لندن، ويتميز الفندق بموقعه المميزة في شارة ويست، كما يوجد عدد كبير من المعالم السياحية بجوار الفندق، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على مزايا الفندق سنتعرف معكم على أسعار الغرف وأنواعها، وطرق الحجز.

فندق ماريوت لندن جروفنر سكوير:

فندق ماريوت لندن جروفنر سكوير
فندق ماريوت لندن جروفنر سكوير

فندق ماريوت لندن جروفنر سكوير تتميز الغرف في الفندق بالعصرية والحداثة، كما أنها تعتبر كاملة المرافق، فيوجد بها تلفاز مسطح، كما أن هناك عدد كبير من الحمامات الرخامية.

كما يمكنك ممارسة الرياضة من خلال مركز اللياقة البدنية والذي تم تزويده بعدد كبير من أحدث الأجهزة الرياضية، كما أن هناك العديد من الأنشطة الترفيهية كغرفة الألعاب الخاصة بالأطفال.

أقرأ

معلومات عن فندق بايا بورصة تركيا وأسعار الغرف وكيفية الحجز

كما أن فندق ماريوت لندن يقدم لك العديد من أشهى المأكولات الفرنسية من خلال مطعم MAZE، عليك الآن تجربة العديد من أشهى المأكولات العالمية والأجنبية.

أنواع الغرف المتاحة في الفندق:

يوجد غرفة ديلوكس، تحتوي على سرير واحد كبير مزدوج، أو يمكنك الحصول على غرفة ديلوكس تطل مباشرة على العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، للشعور بالراحة والاستجمام، وتحتوي الغرفة على سرير كبير مزدوج.

كما أن الغرفة التنفيذية تحتوي على سرير كبير وسرير واحد أريكة، مع توفير الدخول إلى صالة النادي، أما الغرفة السوبيريور تحتوي على سريرين مزدوجين، كما أنها تطل مباشرة على أنواع عدة من المناظر الطبيعية.

أما الجناح فيحتوي على شرفة، مع سرير كبير، ويمكنك الحصول على الدخول إلى راحة الغرف التنفيذية، والجناح الآخر هو جناح مع غرفة نوم، يسمح لك بالدخول إلى الصالة التنفيذية، ويحتوي الجناح على سرير أريكة، وسرير كبير مزدوج.

أسعار الغرف في الفندق:

تؤكد إدارة الفندق أن الأسعار تختلف من موسم إلى موسم، فأثناء الموسم السياحي تبدأ الأسعار الخاصة بالغرفة الديلوكس من 450 دولار أمريكي.

أما الأسعار بعيدًا عن الموسم السياحي فتصل إلى 385 دولار أمريكي خاصة بالغرف الديلوكس المكيفة.

وحيث أن موقع الفندق والخدمات التي يقدمها رائعة ومرضية بالنسبة للزوار العرب حسب التقييمات فننصحك بالحصول على غرفتك الآن أو جناحك من خلال الضغط هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق