مطاعم وملاهي ومتنزهات

ساوث مول عنوانه ورقم الهاتف والمميزات

ساوث مول يعد من أجمل مراكز التسوق بالمملكة العربية السعودية، حيث يجمع ما بين الأبداع والتألق معًا، فيمكنك اصطحاب أسرتك للاستمتاع بجمال المكان وسحره الخلاب، فيضم المول روعة الرفاهية ، الانطلاق، المرح، فيستطيع طفلك قضاء وقت جميل بمشاهدة مسرح الأطفال، كما يمكنكم التجول بين المتاجر، تناول أشهى المأكولات بالمطاعم، المكوث بمتعة على أرقى الكافيهات، واليوم من خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم مميزات المول.

أهم مميزات ساوث مول

ساوث مول
ساوث مول

يعتبر ساوث مول  كيان ترفيهي تسويقي فيجمع بين أماكن المرح بالإضافة إلى أنه مركز للتسوق بشكل اجتماعي لطيف، حيث تقام العديد من المهرجانات ويقدم بها الكثير من الجوائز مما يضفي روح من البهجة بين الخضور الكرام.

يحتوي المول على عددًا كبيرًا من المطاعم والمقاهي في كل دور على حدا، يقدم الخدمة ، يشرف على أدائها طباخين مهرة غاية في الاحترافية، حيث يعرض المول المأكولات والمشروبات بجودة عالية تضاهي مثيلاتها في المطاعم العالمية.

اقرأ ايضا

أفضل مولات جدة وأفضل الانشطة بها

الركن الترفيهي بالمول

يضم المول ركنًا ترفيهيًا بكل دور معد خصيصًا لاستمتاع الزائرين بوقت ممتع، حيث يضم المول صالة بولينج، مسبح للأطفال، بالإضافة لصالتين مخصصتين للدينو بارك، كما يوجد أيضًا صالة الليتل فارم وصالة تزلج.
تعتبر صالة التزلج بالمول الصالة الأكبر على الاطلاق التي يضمها مركز للتسوق.

حيث يعمل بها مدربين مهرة  لا يقل عددهم عن 8 مدربين، يقام بالصالة العديد من المسابقات التي تبث روح من المنافسة والدعابة.
كما يوجد مسرح للأطفال يقدم كل ما هو هادف ومسلي في الوقت ذاته ليساعد الطفال على تنمية مهاراته وقضاء وقت ممتع أيضًا، يقدم المسرح حلقات تعليمية هادفة عن طريق فريق تربوي محترف مستخدمين الشخصيات الكرتونية لإيصال تلك الرسالة لطفلك بسهولة.
بالإضافة لوجود ووتر بارك.

ذلك ما يتميز به المول عن غيره، حيث يتوفر به عددًا هائلًا من الألعاب المائية وهذا ما ينمي مهارة السباحة لدى طفلك.
كما يوجد بالمول مقهى للنساء فقط حفاظًا على خصوصية المرأة ومنعًا للاختلاط، حيث يعتبر هذا المقهى من أرقى المقاهي التي تتميز بجمال جلستها وتوافر كل سبل المرح والتسلية.

عنوان المول

شارع زينل، 21491 جدة  –  رقم الهاتف: 648764256

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق