من هنا وهناك

زيارة الي ملاهي الشلال بالصور وأجمل المناطق بها

زيارة الي ملاهي الشلال بالصور من خلال موقع سفر توجد ملاهي الشلال بجدة هي واحدة ضمن أكبر واشهر المدن الترفيهية في المملكة العربية السعودية حيث يأتي إليها الكثير من عشاق المتعة والإثارة لخوض تجربة لا تنسى من الترفيه والمتعة، ولذلك دعونا نأخذكم في جولة قصيرة وزيارة الى ملاهي الشلال بالصور ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بأسعار التذاكر وافضل الألعاب بها وذلك في السطور التالية فتابعونا.

زيارة الي ملاهي الشلال بالصور

تقع ملاهي الشلال في مدينة جدة وخاصة على ساحل البحر الأحمر حيث تمتد على مساحة تتخطى ال 60 الف متر مربع فهي مدينة ترفيهية متكاملة يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة بها، وهي تناسب العائلات وخروجات الأصدقاء حيث يتوافر عدد من الألعاب الخاصة بالكبار والصغار أيضاً.

ولقد عملت المملكة العربية السعودية على إضافة بعض التطورات بها حتى اصبحت تنافس كبرى مدن الملاهي الترفيهية في الوطن العربي، بل وأصبحت تستوعب عدد كبير من الأفراد خاصة بعد إنشاء مرافق وقوف السيارات على مساحات واسعة تتسع لما يقارب الثلاثمائة سيارة.

زيارة الي ملاهي الشلال بالصور
زيارة الي ملاهي الشلال بالصور

افضل الالعاب في مدينة ملاهي الشلال بجدة

يعد قطار الموت أشهر الالعاب الترفيهية التي تتواجد في حديقة الشلال بحيث يمنحك تجربة لاتنسى من حيث المتعة والإثارة والتشويق فيجعلك تشعر وكانك تطير في الهواء لعدة دقائق، بجانب حلبة التزلج الضخمة التي تتواجد في منتصف المدينة تقريباً حيث توفر لك فرصة فريدة من نوعها من حيث التزلج على الجليد وأخذ افضل اللقطات التذكارية مع وجود مدربين وفرق تساعدك على التزلج بصورة أفضل.

وليس هذا فقط بل وتحتوي مدينة الشلال على عدد من العروض السحرية التي تقدم للأطفال وبعض الألعاب الترفيهية الأخرى التي تناسب مختلف البيئات مثل سباق السيارات وركوب الخيل، بل وتضم مبنى ضخم مكون من ثلاث طوابق يحتوي على قاعات كبيرة تناسب العائلات وإقامة الحفلات واعياد الميلاد والإجتماعات والمؤتمرات بل والندوات أيضاً بجانب صالات عرض الأفلام .

أقرأ

وتتضمن أيضاً ملاهي الشلال عدد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مختلف المأكولات والمشروبات من مختلف دول العالم، ويتراوح اسعار الدخول ما بين الأربعون والعشرون ريال سعودي، وهناك بعض التخفيضات على الرحلات أو دخول الأطفال، فتلك المدينة الرائعة تمنحك حقاً تجربة لا تنسى من حيث الاستمتاع بالمغامرة والإثارة والتشويق من خلال جو من البهجة والسرور.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق