من هنا وهناك

رحلتي الى التشيك بالصور وافضل الأماكن السياحية

رحلتي الى التشيك بالصور ، التشيك واحدة من أجمل الدول السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بالسياحة فيها فهي تحتوي على العديد من الأماكن الرائعة والمميزة التي تتيح للزائر إمكانية الاستمتاع وقضاء إجازته فيها، إذا كنت تنوي السفر إلى التشيك فموقع سفر السياحي يقدم لكم تقرير مفصل عن رحلتي الى التشيك بالصور.

رحلتي الى التشيك بالصور

رحلتي الى التشيك بالصور
رحلتي الى التشيك بالصور

يحكي أحد السائحين عن رحلته إلى التشيك فيقول عندما ذهبت إلى التشيك لاحظت أن الجو كان رائع جدا وكانت هذه الزيار خلال شهر أبريل من العام ولاحظت المعالم الجميلة المنتشرة في كل مكان في الدولة وبدأت بالتجول مرارا وتكرارا حتى وصلت إلى مكان الإقامة الخاصة بي وهو فندق راديسون بلو ألكرون وهذا الفندق من الفنادق الجميلة بالتشيك كما أن سعر الإقامة فيه متوسط وهناك يوجد فندق هيلتون براغ أيضا من الفنادق المميزة وفي صباح اليوم التالي بدأت جولتي المميزة هناك.

اليوم الأول

خلال اليوم الأول من زيارتي خرجت إلى الشارع واتجهت لمشاهدة ساعة براغ وهي من المعالم الفلكية التاريخية المشهورة جدا هناك وبالفعل شاهدت الساعة كانت رائعة ومتألقة وتحكي تاريخ طويل جدا، قمت بالتقاط مجموعة من الصور التذكارية للتماثيل الموجودة هناك وعندما دخلت للمبنى الداخلي للساعة لاحظت مجموعة من مشاهد البانوراما والتماثيل المتميزة جدا.

بعد انتهائي من الجولة عند الساعة أخذت جولة مطولة في العديد من الساحات الموجودة حولها ثم ذهبت لتناول الطعام في أحد المطاعم هناك ومن ثم عدت للفندق بعد يوم ممتع للغاية.

رحلتي الى التشيك 2020
رحلتي الى التشيك 2020

اليوم الثاني

خلال اليوم الثاني من رحلتي للتشيك توجهت إلى قلعة براغ الرائعة لزيارتها وهذه القلعة تعد مقرا رسميا لرئيس التشيك ولاحظت مجموعة من أفضل المباني الموجودة حول هذه القلعة والتي تم تصميمها بطراز معماري قديم ومميز للغاية، وجدت هناك مجموعة من أبرز اللوحات والتماثيل المتميزة جدا وقمت بالاحتفاظ بأجمل صور لها.

بجوار هذه القلعة ذهبت لزيارة كاتدرائية فيتوس ولاحظت جمال البناء المعماري ومجموعة من أجمل النوافذ التي تظهر بمجموعة من الألوان الجذابة والرائعة جدا ومن ثم توجهت للمعرض الخاص بالقلعة وشاهدت فيها مجموعة من أبرز التحف الفنية وكان يوم ممتع للغاية بالنسبة لي.

اليوم الثالث

خلال اليوم الثالث من تواجدي في براغ التشيك توجهت إلى حديقة حيوانات براغ وبالفعل كانت زيارة من أجمل الزيارات التي قمت بها على الإطلاق حيث وجدت هناك مجموعة من مختلف أنواع الحيوانات كما أن الذهاب لها ممتع من خلال ركوب الكراسي المتحركة التي تمر من فوق معالم المدينة بشكل رائع جدا ومن أشهر الحيوانات التي رأيتها هناك فرس البحر، وادي الفيل والكثير من البطاريق الجميلة جدا.

يوجد أيضا هناك قطار متميز يمكنك من التجول ومشاهدة غابات السافانا الجميلة وهو من النشاطات التي أنصح بها للأطفال والعائلات خصيصا.

اليوم الرابع

خلال اليوم الرابع والأخير من تواجدي في التشيك توجهت لساحة المدينة القديمة وقمت بالاستمتاع بمشاهدة معالم البناء الحضاري وجمال المعمار الموجود هناك حيث أن الأبنية تظهر وكأنها تحفة فنية جميلة.

توجهت لزيارة قصر كنيسكي الرائع حيث أنه بمثابة متحف لتقديم الفنون بصورة جميلة وكان من بين الأشياء الممتعة التي وجدتها بالساحة ظهور مجموعة من الفرق التي تقدم مجموعة عروض ممتازة.

آخر ما قمت به من نشاطات هو أني ركبت عربية الأحصنة الرائعة هناك وتجولت بها في الساحة وبالفعل كانت تجربة لا مثيل لها في الجمال حيث شعرت خلالها وكأني عدت للزمن القديم من جديد وهنا انتهت جولتي في التشيك وكان على العودة مر’ اخرى بعد قضاء أجمل أربعة أيام على الإطلاق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. السلام عليكم إسمي عمر 31سنة من المغرب المهنة صباغ حاصل على دبلوم في minuisri acie المستوى الدراسي الثالث إعدادي أريد العمل في أي مجال واتساب + الهاتف المحمول / 0680037501

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق