من هنا وهناك

رحلتي إلى هونج كونغ بالصور

رحلتي إلى هونج كونغ التي تعد من أهم الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها عن زيارة الصين، وليس هذا فقط بل إنها من أشهر الوجهات السياحية في قارة آسيا بشكل عام، وذلك نظرًا للعديد من العوامل التي جعلتها موطن لجذب السياح، ومن موقعنا موقع سفر سأوضح تفاصيل رحلتي إلى هناك.

رحلتي إلى هونج كونغ:

لم تكن رحلتي إلى هونج كونغ منحصرة في مكان معين، ولكنها تنوعت ما بين الأماكن السياحية العديدة التي توجد هناك.

وسأسرد لكم تفاصيل الرحلة وأهم الأماكن السياحية إلى هناك.

1- ديزني لاند هونج كونغ:

ديزني لاند هونج كونغ

عند زيارتك إلى ديزني لاند هونج كونغ ستجد العديد من الأنشطة التي تستطيع القيام بها، فمثلًا لو كنت من هواة ركوب الخيل ستجد أن هناك مجموعة كبيرة من الخيول يمكن أن تختار أحدهما لركوبه.

ويمكنك أخذ بعض الصور التذكارية الرائعة مع أهم شخصيات ديزني لاند، مثل بطوط وسنو وايت وغيرها من الشخصيات الكارتونية الشهيرة.

2- جزيرة لانتاو:

جزيرة لانتاو

عشاق المناطق الساحلية، يمكنكم زيارة جزيرة لانتاو حيث مشاهدة أروع الشواطئ ذات المياه الزرقاء الجميلة والرمال الذهبية الرائعة.

يمكنك استقلال تلفريك لمشاهدة كامل الجزيرة من أعلى قمة في المكان، كما أنك ستشاهد أشهر المعالم السياحية مثل تمثال بوذا الشهير.

اقرأ ايضا افضل المدن السياحية في ماليزيا

3- حديقة المحيط:

حديقة المحيط

محبي مشاهدة الدلافين واللعب معهم، حيث أن الدولفين هو صديق الإنسان، يمكنكم مشاهدة أمتع عروض الدولفين في حديقة المحيط.

كما أنه يوجد تلفريك يمكنك استقلاله لمشاهدة كامل الحديقة من أعالي القمم، كما أنه يمكنك الاستمتاع بأحدث الألعاب التي تصلح للكبار والصغار في مدينة ملاهي متكاملة داخل الحديقة.

ولو كنت من عشاق التسوق، فلم تنساك حديقة المحيط، بل إنها وفرت عدد كبير من المتاجر الشهير والعلامات التجارية العالمية بداخلها يمكنك التسوق وشراء العديد من الأشياء كالملابس أو الهدايا وكافة أنواع البضائع.

4- حديقة فكتوريا:

حديقة فيكتوريا

تقام داخل حديقة فكتوريا العديد من الحفلات الموسيقية الشهيرة، فيمكنك الاستماع إلى أحلى الألحان أثناء جلوسك في الهواء الطلق بجوار أروع النباتات والزهور.

الإقامة في هونج كونغ:

يمكنك الإقامة هناك في أفخم الفنادق الرائعة والقريبة من المناطق السياحية:

– فندق ريغال إيربورت.

– فندق انديجو.

– فندق أوبرج ديسكفري باي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق