السفر

رحلة إلى هونج كونج وأهم الأماكن السياحية بها

رحلة إلى هونج كونج وأهم الأماكن السياحية بها  ، تعتبر مدينة هونج كونج من المدن التي يوجد بها الالتواءات الصخرية المميزة والكثيرة، وهي من الأماكن التي يحبها السياح يأتون إليها من كل مكان بالعالم للتمتع بجمال الطبيعة الساحرة والبحث عن الراحة والاستمتاع والهدوء ويوجد هناك الكثير من الأماكن التي يمكن اكتشافها.

رحلة إلى هونج كونج

رحلة إلى هونج كونج

يوجد الكثير من الأماكن السياحية الخلابة التي توجد في هونج كونج والتي تستحق الذهاب إليها في رحلة سياحية مميزة ومن أهم ما يمكن أن تفعله هناك ما يلي :-

ميناء فيكتوريا: يمكنك الذهاب إليه والتقاط الصور التذكارية المميزة مع تمثال بوذا وهو تمثال برونزي طوله 34 متر ويحيط به الكثير من المناطق الخلابة الخضراء الطبيعية .

حديقة تاي لام بارك: يمكنك الذهاب إليها والتنزه مع من تحب أو العائلة وهي حديقة كبيرة من أجمل حدائق هونج كونج، وهي ثاني أكبر حديقة يأتي إليها السياح من كل مكان بالعالم للتنزه بها ومشاهدة جمال الطبيعة من حولها.ويوجد بها خزان قديم قادر علي تخزين حوالي 20 مليون متر مكعب.

حديقة كولون: تقع هذه الحدية وسط حي الميناء وهي من الحدائق المتميزة في  هونج كونج تجذب عدد كبير من السياح لمشاهدة الطبيعة الساحرة الخلابة.

أقرأ

السياحة في هونج كونج

حي وان تشاي: في هذا الحي يمكنك أن تأخذ جولة كبيرة مميزة مشيا على الأقدام وهو مشهد الحياة التقليدية في هونج كونج، حيث المواقع التاريخية الأثرية مثل البيت الأزرق والبيدق والأسواق في الهواء ذو الرائحة الطيب.

رصيف ساي وان للسباحة: يمكنك القفز من على هذا الرصيف للسباحة وهو رصيف خشبي يوجد في الطرف الغربي لهونج كونج وهو من الأماكن الطبيعية الأكثر شعبية في الهند إذا كنت تبحث عن الهدوء يجب الذهاب إلى هناك.

منارة كيب أغيلار: يمكنك زيارة هذه المنارة فهي واحدة من أقدم المهارات في هونج كونج.

داي باي يونغ: إذا كنت تريد تناول الطعام المختلف يجب أن تذهب إليها لتناول ألذ الطعام بأنواعه المختلفة، وهي مطاعم متعددة في الهواء الطلق وسط الطبيعة الساحرة فكل من يذهب إلى هونج كونج يجب أن يقوم بزيارتها.

رحلة إلى هونج كونج

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق