مطاعم وملاهي ومتنزهات

رحلة إلى سكاي دايف

سكاي دايف إن كنت من هواة المغامرة ومحبي التأمل في السماء أو الاستمتاع بالكثبان الرملية من علي بعد، إن كنت من محبي السياحة الخارجية ولا تقتصر على مصر، فلا تتردد أن تقوم بتلك التجربة المثيرة في دبي، يمكنك أن تطير في السماء وبصحبتك أمهر المدربين، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف سويًا على كل ما يخص تلك المغامرة من معلومات فإليكم التالي.

سكاي دايف ومغامرات مثيرة دومًا

سكاي دايف
سكاي دايف

تمكنك تلك التجربة المبهرة في سكاي دايف من شعورك أنك تمتلك أجنحة، حيث تساعدك تلك المغامرة على التحليق بشكل يماثل الطيور تمامًا.

يقوم بالتدريب على التحليق عددًا كبيرًا من المدربين الأكثر خبرة في العالم، حيث بلغ عدد قفزاتهم 220 ألف قفزة، فاطمئن أنت في أيد أمينة.

تأخذ عملية القفز الحر دقيقة واحدة فقط قبل أن يقوم الخبير المرافق لك بفتح المظلة لتبدأ من هنا عملية الهبوط، حيث تدوم لـ 5 دقائق مبهرة، لما ستشاهده من عجائب السماء، وتستمتع بإبداع الخالق.

وتستطيع أن تقفز من الطائرة على ارتفاع يبلغ طوله إلى 4000متر، توفر هذه التجربة كل سبل المتعة والأمان معًا، فيوجد مسئولين تدريب، وأحزمة متينة تحافظ على سلامتك والوصول معك لأقصى متعة ممكنة.

أنشطة تمكنك من رفع مستوى المتعة برحلتك

أثناء تلك المغامرة الرائعة يعمل مصورو سكاي على توثيق تلك اللحظات الممتعة لكي تحتفظ بها، حيث يتم تصوير المغامرة كاملًة، وتعد تلك الميزة من أكثر الفقرات لطفًا وقربًا لقلب المغامر.

والنشاط الأكثر دهشة أيضًا، أنه يمكنك أن تحلق عاليًا فوق الكثبان الرملية في الصحراء، تمتلك شركة سكاي بدبي نقطة للتحليق الحر في الصحراء مع تصميم الإدارة على توفير كل سبل الأمن والسلامة الشخصية لكل عميل.

اقرأ ايضا

تعرف على مجموعة من أجمل مدن ملاهي في بلجيكا ونصائح قبل السفر إليها

أفضل الأوقات لممارسة تجربة القفز

تفتح الشركة أبوابها للحجز خلال الأيام الآتية من الأسبوع ” الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، الجمعة والسبت أيضًا” بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءًا.

كما يمكنك أيضًا النزول في فنادق بالقرب من الشركة، وهذا في حالة أن تكون سائح من خارج دبي مثلًا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق