السياحة الخارجية

دول سياحية رخيصة بدون فيزا لجميع الجنسيات

دول سياحية رخيصة بدون فيزا لجميع الجنسيات يسعي العديد من المواطنين إلى قضاء عطلاتهم الرسمية سواء أكانت أجازه آخر العام أو الاجازات الرسمية التي تمنح من الحكومة في دول أخري، ومن الأشياء الهامة التي يبحث عنها بل أولها هو معرفة الدول المسموح الدخول إليها بدون فيزا وكذلك أن تكون أسعارها رخيصة، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم هذه الدول وكذلك أسباب ومقومات الاختيار لهذه الدول.

دول سياحية رخيصة بدون فيزا لجميع الجنسيات

دول سياحية رخيصة بدون فيزا لجميع الجنسيات
دول سياحية رخيصة بدون فيزا لجميع الجنسيات

دول سياحية رخيصة بدون فيزا لجميع الجنسيات يتاح للمواطنين زيارة العديد من الدول المختلفة حول العالم بدون الحاجة إلى إصدار تأشيرة دخول وهذا ما يسهل عليهم عملية خروجهم إلى التنزه في هذه الدول حيث أن إصدار التأشيرة لبعض الدول يعتبر من أكثر ما يجعل الفرد يلجأ إلى عدم الذهاب إليها.

للمزيد اقرأ

أهم دول سياحية بدون فيزا للمصريين والأوراق المطلوبة

أهم دول سياحية بدون فيزا للسعوديين

أولًا البحرين: فهي من أكثر الدول التي يتم زيارتها من قبل السعوديين وذلك لأنها تقع ضمن دول مجلس التعاون الخليجي ومن ثمة فأنه لا يطلب من المواطن السعودي أي تأشيرات دخول إليها، بل وهي من أكثر الأماكن التي يرغب بها السعوديين لما فيها من أماكن ترفيهية وسياحية رائعة تجذب إليها العديد من السعوديين والأجانب.

ثانيًا إندونيسيا: وهي من ضمن الدول التي تسمح للمسافرين من المملكة العربية السعودية بالدخول إلى أراضيها دون الحاجة إلى إصدار تأشيرة وهي كذلك من أكثر الدول السياحية زيارة من قبل الأفراد.

ثالثًا ماليزيا: من أحب الأماكن للسعوديين وخاصة المقبلين على الزواج حيث يتم قضاء عطلة شهر العسل بها، والتمتع بالعديد من الجزر المختلفة والجو المعتدل الرائع.

رابعًا جزر المالديف: تعد من الأماكن أيضًا التي تسمح للعديد من الدول العربية بزيارتها للسياحة دون الحاجة إلى استخراج تأشيرات، ومن أكثر الأماكن شهرة من حيث الجول الممتع والمناظر الطبيعية الخلابة مما يجعلها وجهة العديد من السياح من الدول العربية والأجنبية.

خامسًا المغرب: وهي من الوجهات السياحية الأكثر رواجًا حول العالم وكذلك من الدول التي تسعي جاهدة لجذب أكبر عدد ممكن من السياح لانتعاش اقتصادها لذلك فهي تسمح بالدخول إليها للسياحة بدون تأشيرة.

دول سياحية بدون فيزا لجميع الجنسيات

ومن أهم الدول التي تسمح بدخول أراضيها بهدف السياحة لأي جنسية في العالم:

إندونيسيا

تُعد إندونيسيا من أهم الدول التي تسمح بالدخول إلى أراضيها والحصول على الفيزا من المطار، وتكون في هذه الحالة الفيزا سياحية.

هونج كونج

تحرص مدينة هونج كونج على جلب السياح إليها ولذلك تمنحهم فرصة السياحة بدون فيزا، وعقب الهبوط إلى أرض المطار يتم أخذ الفيزا.

المغرب

وهي واحدة من أهم الدول العربية التي تسمح بدخول السياح بدون فيزا حتى تستقطب عدد كبير من السياح من جميع أنحاء العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق