السفر

دليلك الشامل للسفر من مصر إلي روسيا

نجح المنتخب المصري لكرة القدم في التأهل إلي كأس العالم 2018 المنتظر إقامته في دولة روسيا هذا العام, حيث يعود المنتخب المصري للمشاركة في المونديال بعد سنوات طويلة من الغياب مما يجعل هذه البطولة تحمل الكثير من المعاني لدي الفراعنة, حيث يسعي الكثير من المواطنين والمشجعين إلي السفر إلي روسيا لتشجيع منتخب مصر في المونديال, حيث يبحث العديد من المواطنون عن افضل العروض التي تمكنهم من السفر إلي روسيا لتشجيع منتخب بلادهم في مباريات كأس العالم التي تنطلق في منتصف هذا العام, في هذا الموضوع سوف نعرض عليكم علي موقع سفر الدليل الشامل للسفر من مصر إلي روسيا لحضور مباريات مصر في كأس العالم.

موقع الفيفا يفتح باب حجز التذاكر:

يوم 14 سبتمبر من العام الماضي قام الموقع الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” بفتح باب التسجيل للسفر من خلال شراء التذاكر الخاصة بهم من الموقع الرسمي والذي يمكنكم الدخول عليه من هذا الرابط وتم تحديد ثلاث مراحل لبيع التذاكر:

المرحلة الاولي:

إنطلقت هذه المرحلة في 14 سبتمبر الماضي وإنتهت في شهر أكتوبر تحديدا يوم 12 وتم في هذه المرحلة إرسال المشجعين والمواطنين طلبات للحصول علي تذاكر المباريات المحددة. وأكد الإتحاد الدولي الفيفا بأن إذا تخطي عدد الطلبات للحصول علي التذاكر للمباريات العدد المتوقع فإن الإتحاد الدولي لجأ إلي عملية القرعة والتي أكد فيها علي الشفافية التامة وتساوي جميع الطلبات في القبول. حيث تم إرسال النتائج إلي المواطنين سواء الذين تم قبولهم او لا في يوم 16 نوفمبر الماضي. وقد إنتهت تماما هذه المرحلة.

المرحلة الثانية:

في هذه المرحلة والتي بدأت بعد القيام بإجراء القرعة الخاصة بمباريات ومجاميع البطولة يوم 5 ديسمبر الماضي وإنتهت يوم 31 يناير 2018 قد تم الإعتماد علي طريقة الإختيار العشوائي من قبل الإتحاد الدولي ” فيفا ” ويتم بعد ذلك الإنتقال إلي الفترة الثانية والتي سوف يتم إعطاء التذاكر فيها إلي مسافرين من خلال اسبقية الحجز وسوف تبدأ يوم 13 مارس الحالي وتنتهي يوم 3 إبريل القادم. يذكر ان هذه المرحله سوف يتم إرسال التذاكر فيها إلي المسافرون قبل أسابيع قليلة من إنطلاق مباريات المونديال حيث متوقع ان يتم إرسال التذاكر في شهر إبريل حتي مايو 2018.

المرحلة الاخيرة:

هذه المرحلة هي الاخيرة للراغبين في الحصول علي التأشيرات للسفر او الحصول علي تذاكر المباريات بروسيا حيث يطلق عليها ” مبيعات اللحظات الاخيرة ” وتكون بنظام احقية الشراء في الفترة من 18 إبريل وحتي 15 يوليو والذي يعتبر موعد إنطلاق مباريات المونديال الرسمية.

بطاقات المشجعين:

بطاقات المشجعين
بطاقات المشجعين

قامت الحكومة الروسية بطلب من المشجعين المسافرون إلي بلادها بالحصول علي بطاقة المشجعين والتي يمكن للسلطات في البلاد التعرف علي صاحب هذه البطاقة بإنه اجنبي وقادم لتشجيع ومؤازرة بلده في كأس العالم, حيث يفضل للمسافرون ان يتم طلب الحصول علي بطاقة المشجعين بعد وصول البريد الإلكتروني والذي يتم فيه التأكيد علي الحصول علي بطاقة التشجيع. ومن اهم مميزات هذه البطاقات للمشجعين انه يمكن لحاملها التمتع بالكثير من المميزات الرائعة منها إمكانية دخول الغتحاد الروسي بدون تأشيرة, إستخدام وسائل النقل المختلفة بين البلاد المنظمة للمونديال مجانا بالكامل, وإستخدام وسائل النقل بصورة مجانية بشكل كامل أثناء ايام المباريات. ويمكنكم الدخول علي هذا الرابط للحصول علي بطاقة المشجعين.

أفضل تذاكر الطيران من القاهرة إلي موسكو:

قامت بعض شركات الطيران المختلفة بمنح تذاكر الطيران في الفترة من 13 يونيو حتي 16 يوليو 2018 لحضور مباريات مونديال روسيا 2018 حيث تكون الرحلة مخصصة للسفر من مصر إلي روسيا بالأخص من القاهرة حتي موسكو تحديدا في مطار شيريميتييفو.

  • طيران الملكية الاردنية

تستغرق الرحلة 7 ساعات ويتم عمل ترانزيت في مدينة عمان وتتكلف 7 الاف جنيه.

  • طيران الخطوط اليونانية

تستغرق الرحلة 12 ساعة ويتم عمل ترانزيت في مدينة أثينا وتتكلف 7200 جنيه.

  • العربية للطيران

تستغرق الرحلة 12 ساعة ويتم عمل ترانزيت في مدينة الشارقة وتتكلف 8100 جنيه.

 

 

Originally posted 2020-02-17 18:19:04.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق