مطاعم وملاهي ومتنزهات

حمام شمبرلي تاش وأهم الأنشطة به

حمام شمبرلي تاش يعتبر أهم وأشهر الحمامات التاريخية بتركيا، حيث يحتوي على العديد من الزخارف العتيقة والقباب الهندسية الساحرة، بني الحمام في مدينة اسطنبول على يد المعماري الشهير في هذا الوقت ويدعي ” سنان” وفي في ذلك الحمام ستقضي وقت ممتع وستعيش حالة من الاسترخاء وسط الأجواء المعمارية الرائعة بتعدد خدماتها، واليوم عبر موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم الأنشطة به.

أهم أنشطة حمام شمبرلي تاش

حمام شمبرلي تاش
حمام شمبرلي تاش

يوجد في حمام شمبرلي تاش العديد من الأنشطة المميزة يمكن الاختيار من بينها مثل الاستمتاع بجلسات التدليك التي تنشط الدورة الدموية وتعمل على زيادة الاسترخاء.

كما يوجد ركن خاص بالحمام معد خصيصًا للنساء والراغبات في العناية بالبشرة والجلد حرصًا على النضارة يقوم العاملين باستخدام مواد طبيعية تعطي مفعولًا ساحراً يسعد الزائر للحمام.

يحتوي الحمام على متجر تجاري يقوم ببيع الهدايا التذكارية والمواد الطبيعية التي يمكن الاستفادة منها خارج الحمام كاستعمال يومي، بالإضافة إلى عرض كل مستلزمات الاستحمام التقليدي سواء ما يهمك استخدامه بالحمام او في منزلك.

كما يمكنكم بعد  إنهاء كل ما يهمك من عملية التدليك للجسم أو العناية بالبشرة أخد وقت رائع للراحة مستمعًا لأنغام الموسيقى التركية الساحرة وبصحبتك كوبًا من الشاي التركي الجميل.

اقرأ

أرقي اماكن سياحية في تركيا اسطنبول

أوقات الزيارة وأسعار الدخول

حمام شمبرلي تاش
حمام شمبرلي تاش

يفتح الحمام أبوابه كل أيام الأسبوع لكافة زائريه من الساعة السادسة صباحا وحتى الساعة الحادية عشرة ليلًا، أما عن أسعار الدخول فلكل عميل قيمة مادية تختلف عن العميل الآخر فيتفاوت السعر نتيجة تنوع الخدمات التي يحصل عليها عميل دون آخر، كما يوجد خدمات إضافية ولها سعر مختلف غير تابع للعرض المقدم في الوقت الحالي مثلًا.

أفضل المعالم القريبة من الحمام

يوجد الحمام بالقرب من البازار الكبير، حيث يمكنكم الوصول للحمام سيرًا على الأقدام ولا تحتاج تلك المسافة القصيرة وسيلة مواصلات لتوفير الوقت فيمكنك ممارسة رياضة المشي على الأقدام مدة لا تزيد عن عشرة دقائق فقط.

كما يوجد بالقرب من الحمام أيضًا ميدان السلطان أحمد المعروف جدًا في تركيا، حيث يحتوي على الكثير من المعالم الاثرية والكنوز المعمارية.
كما يحيط الحمام فنادق عالية الجودة مثل فندق سوارا آيا صوفيا وفندق بيير لوتي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق