السياحة الخارجية

جولة سياحية في مدينة بادن بادن اشهرها كيروس بادن بادن

جولة سياحية في مدينة بادن بادن سوف نتعرف عليها عبر موقع سفر حيث تعتبر ألمانيا من أجمل الدول السياحية التي تحتوي على أماكن رائعة وجميلة من أهمها مدينة بادن بادن وهي من أروع المنتجعات الصحية بالعالم وتقع بشمال غرب الدولة وتتميز بأن المياه بها معدنية والتي كانت تستخدم من أقدم العصور هناك، وسوف نتعرف على أجمل الأماكن بها من خلال جولة سياحية رائعة توضح لكم أهم المناطق التي يمكن زيارتها أثناء تواجدك بالمدينة فتابعوا معنا.

جولة سياحية في مدينة بادن بادن

حديقة ليتشينتالر آلي: وتعتبر من أجمل الحدائق بألمانيا وتتميز بأنها جميلة بمنتزهاتها الخلابة وقربها من النهر ومنطقة المشاية فضلاً عن أنه يوجد بها ملاعب تنس رائعة وعربات تجرها الخيول للتنزه هناك بها.

جبل Merkur: وهي منطقة عبارة عن جبل مرتفع يتم الصعود إليه عن طريق قطار وفي هذه الرحلة يستمتع الزائر بالطبيعة من حوله والمناظر الخلابة بالإضافة إلى وجود مطاعم متميزة وجلسات للعائلات يمكن تناول الغداء بها.

جولة سياحية في مدينة بادن بادن
جولة سياحية في مدينة بادن بادن

 كيروس بادن بادن

وهو عبارة عن كازينو بالمدينة يمكن تناول الوجبات المميزة بها والتي يقوم أفضل الطباخين الألمان بإعدادها،  كما أنه يعتمد في نظامه وديكوراته على التاريخ الألماني العتيق بأعمدة توحي بجمال حضارة اليونان القديمة.

متحف Frieder Burda

من أجمل المتاحف التي يمكنك زيارتها في ألمانيا هذا المتحف الرائع حيث يقوم بعرض أعمال فنية جميلة ورائعة ويتميز بأنه أنيق وديكوراته مميزة ويقع بوسط المدينة.

جولة سياحية في مدينة بادن بادن ومتحف Faberge

وهو متحف مميز على الرفم من أنه صغير في حجمه ولكنه يضم عدد كبير من الأعمال الفنية ترجع للعصور القديمة، بالإضافة إلى إحتواءه على مشغولات معدنية وحلي وقطع أثرية رائعة.

مركز Salina – Meersalzgrotte

ويقع هذا المكان في وسط طبيعة خلابة ويتميز بأنه مكان للإسترخاء وبه الكثير من المميزات من أهمها مركز المساج والتدليك والسبا ومركز خاص باللياقة البدنية.

أقرأ

جولة سياحية في مدينة بادن بادن ولعبة الهروب

وهو مكان جميل وممتع لمن يرغبون في الإستمتاع واللعب، ويوجد به الكثير من الألغاز بالمكان الذي تحتجز به لتحاول الخروج منه بعد المرور بجو من الخوف والمغامرة.

مركز Sathu Thai Spa & Massage

يتميز بأنه يعتمد على الطاقة النظيفة  فهو يضم أنواع كثيرة من المساج من اهمها المساج التايلاندي، فضلاً عن وجود صالة ألعاب رياضية وأخرى للسباحة والساونا.

الوسوم

عائشة احمد

أنا asha omar كاتبة محتوى ومدونة في مختلف المجالات، أجيد كتابة مقالات حصرية باللغة العربية ومتوافقة مع السيو، خالية من الأخطاء، بالإضافة إلى تصميم الصور للمقالات على برامج فوتوشوب للتواصل عبر asha14967@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق