حجز فنادق

تقرير عن فندق انتركونتيننتال البحر الميت أسعاره وكيفية الحجز

فندق انتركونتيننتال البحر الميت واحد من الفنادق الخمس نجوم والتي تقع في مدينة عمان، وللفندق العديد من المزايا أهمها أنه يجمع بين العديد المرافق في آن واحد، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف مزايا الفندق كما سنتعرف على أنواع الغرف المتاحة به وأسعارها وكيفية الحصول على حجز للغرفة.

فندق انتركونتيننتال البحر الميت:

فندق انتركونتيننتال البحر الميت
فندق انتركونتيننتال البحر الميت

فندق انتركونتيننتال البحر الميت به العديد من المرافق الكثيرة والأماكن الخاصة بالجلوس إلى جانب العديد من المسابح وعدد كبير من الأشجار والنباتات التي تحيط بالمسابح وبالغرف في الفندق، كما أن هناك مسابح داخلية.

ويمكن للزوار الدخول إلى مركز اللياقة البدنية بالفندق والمجهز بأحدث أنواع الأجهزة الرياضية، كما أن هناك العديد من غرف السبا والجاكوزي بالإضافة إلى أحواض للحمام الساخن.

ويوفر لك الفندق العديد من الغرف التي تطل إطلالات عديدة على عدد كبير من المناظر الطبيعية، كما أنه قد تم تجهيز جميع الغرف تجهيزات عصرية حديثة بها أحدث الأجهزة التكنولوجية مع استخدام الإنترنت المجاني.

ويمكنك الاستمتاع بتناول العديد من المأكولات من خلال المطاعم في الفندق وأهمها مطعم برج الحمام الذي يعد أشهى الوجبات الشرقية، كما أن هناك عدد من المطاعم التي تقوم بطهي أشهى المأكولات المكسيكية بالإضافة إلى عدد كبير من المأكولات العالمية.

إقرأ ايضاً :  معلومات عن فندق رمادا البحر الميت أسعاره وكيفية الحجز

أنواع الغرف في الفندق:

فندق انتركونتيننتال البحر الميت
فندق انتركونتيننتال البحر الميت

توجد غرفة كلاسيكية بمساحة تبدأ من 32 متر مربع بها سرير كبير الحجم أو سريرين فرديين، أو الغرفة الديلوكس بمساحة 32 متر مربع وبها أيضًا سرير كبير الحجم.

أما الغرفة الكينج بريميوم فهي بمساحة 36 متر مربع، وبها سرير كبير الحجم لفردين، والجناح الديلوكس الكينج بمساحة 65 متر مربع وبها سرير كبير الحجم، أما الغرفة الكلوب انترناشونال الكينج بمساحة تصل إلى 36 متر مربع بها سرير كبير الحجم.

والغرفة الديلوكس المزدوجة التي تصل مساحتها إلى 32 متر مربع بها سريرين منفصلين، أما الأجنحة الرئاسية مساحتها تصل إلى 90 متر مربع وبها سرير كبير الحجم.

أقرأ

تقرير عن فندق فور سيزون شرم الشيخ أسعاره وكيفية الحجز

أسعار الغرف والأجنحة:

احصل على غرفة بأسعار تبدأ من 176 دولار أمريكي أثناء المواسم السياحية، في حين تصل أسعار الأجنحة في المواسم السياحية إلى 328 دولار أمريكي، وتزيد الأسعار بحسب الإطلالات الخاصة بالغرفة.

احصل على غرفتك من موقع بوكيينج الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق