مطاعم وملاهي ومتنزهات

باخرة السرايا أهم الوجبات والأسعار

باخرة السرايا واحدة من البواخر المميزة على كورنيش النيل حيث أنها تقع بمكان راقي جدًا بالقاهرة في حي الزمالك أمام نادي الجزيرة، ويأتي إليها العديد من الأفراد لما تتميز به هذه الباخرة من العروض والحفلات إضافة إلى المطاعم الموجودة على متنها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على المطاعم الموجودة على الباخرة وكذلك أسعار الدخول إلى جانب الحفلات التي تقدمها.

باخرة السرايا

باخرة السرايا
باخرة السرايا

باخرة السرايا تعد من أكبر البواخر الموجودة بكورنيش النيل في القاهرة حيث أنها تضم أكثر من مطعم يقوموا بتقديم العديد من الوجبات الشهية واللذيذة طوال اليوم.

إلى جانب أن موقعها المتميز جعلها وجهة العديد من الأشخاص لتناول الوجبات المختلفة على مدار اليوم، ومن المميز أيضًا في الباخرة تصميمها الرائع من الداخل والخارج والإضاءات الهادئة التي تشعر بالراحة النفسية إلى جانب الجو المناسب على متنها، وهي تعتبر من ضمن البواخر الثابتة على ضفاف النيل.

اقرا أيضًا

مركب وباخرة الباشا وأهم المطاعم

المطاعم على الباخرة:

تضم الباخرة بعض المطاعم المميزة وكذلك الكافيهات، فمن أشهر المطاعم الموجود مطعم الخان وهو مطعم لبناني ويعتبر من أجود المطاعم الموجودة على متن الباخرة حيث أنه يتميز بتصميم رائع وخدمة ممتازة فهو يقدم المقبلات والشوربة والأطباق الغربية والمشويات إلى جانب الوجبات الطازجة التي يقدمها يوميًا.

ومطعم لوشمبنيون، ومطعم مولاتي، ومطعم الحلقة، مطعم الفريدو كل هذا تضمه الباخرة إلى جانب بعض الكافيهات لتقديم المشروبات الساخنة والباردة خلال وقت الزيارة.

كما يوجد بالباخرة إمكانية إقامة الحفلات الخاصة وأعياد الميلاد فمن خلال مساحة بعض الأماكن الواسعة يمكن إقامة حفلة الخطوبة أو حفلة لعيد الميلاد حيث أن بعض المطاعم على متن الباخرة تستوعب حوالي مائة وتسعون فرد.

إلى جانب ذلك تقوم الباخرة بتقديم العديد من العروض اليومية مثل التخت الشرقي، وفقرة التنورة الممتعة، وبعض الحفلات التي يحييها العديد من الفنانين المصريين.

أرقام التليفون:

وللحجز والاستعلام يمكن الاتصال بالأرقام التالية: (022) 738-324-7، (022) 738-372-0.

أو الذهاب إلى مقر الباخرة في الزمالك، ويكون سعر الفرد تقريبًا حوالي مائتان وخمسون جنيهًا وتختلف وفقًا لأيام الموسم أو الحفلات المقامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق