من هنا وهناك

برنامج سياحي في جزيرة بالي

برنامج سياحي في جزيرة بالي ، جزيرة بالي من الأماكن ارائعة في العالم التي يتوق الكثيرون لمشاهدتها وزيارتها حيث تتمتع بمجموعة من المعالم الرائعة والخلابة التي تمكنك من التنزه والتجو ها والحصول على إجازة ممتعة، لذا يقدم لكم موقع سفر السياحي تقرير عن برنامج سياحي في جزيرة بالي لمدة 8 أيام.

برنامج سياحي في جزيرة بالي

اليوم الأول

سيكون اليوم الأول من تواجدك في جزيرة بالي مخصص لمدينة أوبود والتي يتم اعتبارها عاصمة ثقافية للجزيرة وهي بعيدة بمقدار ساعة واحدة فقط عن مطار دنباسار وبالتالي عندوصولك يمكنك أن تستقل سيارة أجرة للذهاب إلى هناك، يحتوي المكان على مجموعة من الفنادق المتميزة التي تضمن لك إقامة ممتعة ومن أشهرها فندق جونجونجان وهو يقدم اللية الواحدة من الإقامة ب80 دولار.

هذه القرية مشهورة جدا بالحرف والصناعات اليدوية المتعددة كما تحوي مجموعة كبيرة من الورش المخصصة ذلك والمعارض اتي يتم عرض هذه الأعمال فيها، ولا تقتصر هذه القرية الجميلة على ذلك فهي ممتلئة بالمطاعم والمقاهي الموجودة في كل مكان.

بعد أن تصل لقرية أوبودوترتاح قليلا تستطيع الذهاب مع أسرتك إلى حديقة القرود والاستمتاع بتجرة ومشاهدة المناظر الطبيعية، وفي المساء ستتناول طعام العشاء وأنت تشاهد أجمل المناظر التي يمكنك رؤيتها.

اليوم الثاني

لن نبتعد خلال هذا اليوم عن قرية أوبود الجميلة فيمكنك بعد الاستيقاظ وتناول طعام الفطور الذهاب إلى بركان باتور حيث ستشاهد جمال البركان والمناظر الطبيعية المحيطة به، ثم تنطلق منهناك إلى السوق المحلي لتجد مجموعة من الأكشاك والباعة المتجولين في كل مكان وتستطيع شراء ما تريد من هناك والحصول على العديد من الهدايا التذكارية الرائعة ومن بعد ذلك تذهب لتناول الطعام في أحد المطاعم الشعبية للتعرف على سكان المكان عن قرب.

اليوم الثالث

برنامج سياحي في جزيرة بالي

خلال هذا اليوم ستتوجه إلى ما يسمى قرية صيد وهي من القرى الصغيرة الموجودة على ساحل بالي الشمالي الغربي ومن أجمل الأماكن في جزيرة بالي بشكل عام، تمتلك أهمية لقربها من حديقة بالي الوطنية وكذلك جزيرة منجانغان ويمكن اعتبارها الموطن الكبير لأكبر عدد ممكن من الشعاب المرجانية الصناعية في العالم أجمع وبالتالي عند الغوص في أعماق البحار ستكون تجربة رائعة بالنسبة لك ولن تنساها أبدا.

اليوم الرابع

خلال اليوم الرابع من تواجدك في جزيرة بالي ننصحك بالتوجه نحو جزيرة مانجانغان وهي من الجزر الموجودة في مقابل الساحل الغربي لجزيرة بالي، ويعني اسم هذه الجزيرة الغزلان وبالفعل هي كذلك فهي الموطن الأصلي للعديد من الغزلان الذين يمكنهم العيش في طقس هذه الجزيرة الصعب والحار جدا.

تحتوي الجزيرة على مجموعة من الظواهر والمعالم الطبيعية اتي تتنوع ما بين غابات ممطرة، سافانا جافة والكثير من الغابات الجبلية بالإضافة للعديد من المعابد المنتشرة بكل مكان.

تستطيع كذلك الاستمتاع بتجربة فريدة من الغوص في أعماق البحار ومشاهدة الشعب المرجانية ومن ثم الانتقال للإقامة في أحد الفنادق الرائعة الموجودة هناك في الليل.

أقرأ

اليوم الخامس

برنامج سياحي في جزيرة بالي

اليوم الخامس من رحلتك لبالي سيكون في كارانجاسيم وهي من أجمل الأماكن الموجودة في بالي وتحتوي على العديد من المعالم السياحية المهمة التي يمكنك زيارتها والتعرف عليها ومن أشهرها جبل أغونغ ومعبد بالي بالإضافة إلى بورا بيسيكيه الموجود على جبل أغونغ ويمتلك شعبية كبيرة جدا في أندونيسيا.

يمكنك كذلك أثناء تواجدك هناك التوجه إلى شاطيء براسي وهو من الشواطيءالنظيفة جدا واذي لا يعرفه السائحون بشكل جيد.

اليوم السادس

خلال اليوم السادس ستذهب لمكان شهير جدا في بالي وهي منطقة كوتا حيث تمتلك هذه المنطقة شاطيء جذاب يأتي إلسه العديد من السياح من كل مكان وهو أفضل شاطيء في جزيرة بالي بالكامل، تستطيع الاستمتاع بالغوص هناك والتمتع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية الساحرة جدا، وبعد أن تقضي يوم جميل في أحضان الطبيعية تستطيع الانتقال للإقامة في أحد فنادق سيمينياك الجميلة والذي سيمنحك جو من الاسترخاء والراحة.

اليوم السابع

الاستمتاع بشواطيء وطبيعة المكان في جزيرة بالي حيث أن الشواطيء الجميلة من أكثر المعالم المميزة للجزيرة والتي تجعل منها وجهة سياحية ممتازة، يمكنك كذلك أن تقوم بممارسة بعض الألعاب المائية وركوب الأمواج والتوجه فيما بعد لمنطقة سيميناك اتي تحتوي على مجموعة كبيرة ورائعة من الأسواق الشعبية المنتشرة في كل مكان واتي يقومون فيها بعمل العديد من الصناعات والحرف اليدوية التي ستبهرك عند رؤيتها.

اليوم الثامن

هذا اليوم هو يوم المغادرة لهذه الجزيرة الرائعة جدا ستقوم بحزم أمتعتك والتوجه إلى مطار دينباسار للعودة للبلاد ولكن لا تفوت هذا اليوم دون الحصول على مجموعة من الصور التذكارية للمكان في طريقك للمطار ليبقى لديك ذكرى جميلة من هذه الجزيرة الخلابة ولتشارك تجربتك مع أصدقائك وأهلك وتنصحهم بزيارة هذا المكان الرائع والجميل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق