الهجرة

الهجرة عن طريق الترانزيت 2024

الهجرة عن طريق الترانزيت يوجد الكثير من الطرق التي يمكنك اللجوء إليها لأوروبا ومن أكثر الطرق أمانا هي طريقة الترانزيت وهي الطريقة التي يبحث عنها الكثير من طالبي اللجوء حتى الابتعاد عن البحر بأي طريقة، ولكن يوجد لكل طريقة مجموعة من الشروط حتى يتم اللجوء.

الهجرة عن طريق الترانزيت

الهجرة عن طريق الترانزيت

يعتبر الترانزيت من أسهل الطرق التي يبحث عنها الجميع للجوء إلى أوروبا بعيداً عن المشاكل المختلفة التي تواجههم، وهو يتم لزيارة بلد أو أي دولة سريعة لقضاء الأغراض المختلفة كما يشترط بعض الشروط على طالب اللجوء وهي:

  • يجب أن يخرج من يطلب اللجوء لأي دولة من صالة الترانزيت حتي يمكن له تقديم الطلب للدولة التي يريدها، وذلك لأنها ارض دولية.
  • يعتبر الخروج من صالة الترانزيت غير ممنوع ولكن بسبب كثرة الطلبات الخاص بالهجرة يجعل بعض الدول ترفض السماح للأشخاص القادمين من الدول الأخرى التي لديها مشاكل الخروج من صالة الترانزيت وذلك حتي لا يمكنهم التقدم بطلب اللجوء، وذلك تم في الفترة الأخيرة في دول أوروبا بسبب كثرة المشاكل والحروب وعدم الأمان من الدول الأخرى التي يقدم مواطنيها طلب الهجرة حتي يتم التأكد تمام من أن الطلب الخاص بالهجرة ليس اللجوء أو الهروب من المشاكل أو ما شابه فهو اكثر أمان لها.
  • كما انه لا يسمح لمن لا يحمل تأشيرة شنجن الخروج من المطار بشكل معين فهو غير مسموح به وذلك اذا كانت وجهة الشخص دولة غير الدول التي تطلب الشنجن فإذا كانت وجهة الشخص الذي يريد الذهاب إليها هي أمريكا الجنوبية ولكن الشخص يحمل فيزا شنجن يمكن ان يقوم بالخروج من المطار وقتما يشاء، والعودة إلي المطار مرة أخرى وقت ما يريد علي موعد الطائرة.
  • ومن يحمل فيزا شنغن لا يفكر في اللجوء إلى أوروبا ترانزيت فهو يمكنه الذهاب لأوروبا مباشرة دون تعب أو مشاكل.
  • فلذلك يجب علي كل شخص أن يأخذ الاعتبار دائماً ويحذر أن يتعدى القوانين حتى لا يتعرض للقانون والغرامات أو من الممكن أن يتم إلغاء الفيزا أو السفر له.

أقرأ

الهجرة الى كندا عن طريق الدراسة

الهجرة عن طريق الترانزيت

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق