من هنا وهناك

السياحة والعمل في ماكاو

السياحة والعمل في ماكاو تعد مدينة ماكاو واحدة من المدن التابعة لجمهورية الصين الشعبية ولكن تبعيتها للصين تكون تبعية سياسية فقط، ويسعي العديد من السياح إلى زيارة هذه البلد الجميلة لما تتمتع به من مناخ معتدل مناسب أغلب أوقات العام وكذلك بعض الأماكن السياحية الشهيرة والمتميزة عن غيرها ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم الأماكن السياحية وطريقة الدخول إلى ماكاو.

السياحة والعمل في ماكاو

السياحة والعمل في ماكاو
السياحة والعمل في ماكاو

تعد السياحة والعمل في ماكاو واحدة من أكثر الأماكن ازدحاما في بعض الشهور من السنة وهي من شهر ديسمبر وحتى شهر فبراير من كل عام، حيث الجو الجميل المعتدل والذي يرغب به العديد من السياح، وتصل درجات الحرارة في ماكاو إلى أربعة عشر درجة مئوية في الشتاء، وقد تصل إلى اثنان وعشرون درجة مئوية في أشهر الصيف.

اقرأ

السفر إلى الصين 2020 l تعرف على أهم شروط خطوات استخراج تاشيرة الصين للمصريين

أهم الأماكن السياحية

تضم ماكاو العديد من الأماكن السياحية المميزة والتي تشتهر بازدحامها خلال فترات العطلات الرسمية من كل عام وسوف نذكر أهم هذه الأماكن فيما يلي:

برج ماكاو

وهو أحد أكبر وأشهر الأبراج الموجودة في ماكاو حيث يصل ارتفاعه إلى الثلاثمائة وثمانية وثلاثون مترًا فوق سطح الأرض، كما يوجد بالبرج الكثير من المحلات التجارية والتي يمكن من خلالها شراء كل ما يحتاجه السائح خلال زيارته، كما يضم البرج عدد من المطاعم المتميزة والتي تقدم العديد من الوجبات المختلفة المحلية منها والعالمية، كما يمتاز البرج بتوفير مسرح داخله، وكذلك بعض الأنشطة الرياضية الترفيهية والتشويقية.

ميدان سينادو

أشهر ميدان موجود بماكاو وأكثرها ازدحامًا بالسياح من كل انحاء العالم، وهو يضم الكثير من المحال التجارية التي تقدم العديد من المنتجات المختلفة، وكذلك عدد من المطاعم ذات السمعة الطيبة، وكذلك يشتهر الميدان بوجود العديد من الملاهي الليلية.

جزيرة كولون

هي عبارة عن جزيرة ذات مساحة شاسعة من النباتات الخضراء وتضم العديد من أشجار الصنوبر والكافور ويلجأ إليها السياح لما تحتويه من شواطئ ذات مناظر ورمال طبيعية خلابة.

طريقة الدخول إلى ماكاو

تسمح ماكاو بالدخول إلى أراضيها بدون تأشيرة للعديد من المدن والدول المختلفة حول العالم ولكن بمدة محددة تبدأ من 7 أيام وحتي مائة وثمانون يومًا، وكذلك لا يمكن العمل بها إلا بعد الحصول على إقامة داخل ماكاو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لكل أنواع الخدمات والاستشارات الطبية، حياة ترافل تقدم لكم أحسن الخدمات نضع تحت تصرفكم أرقامنا و إميلاتنا، نتحدث العربية الإنجليزية والفرنسية لاتترددو في التواصل معنا.
    إضافة إلى السياحة الطبية شركتنا تقدم لكم أفضل البرامج السياحية مع فريق مختص مرشدين ذوي خبرة عالية.
    * Pour tous types de services et consultations médicales, Hayat Travel vous propose les meilleurs services: nous mettons à votre disposition nos numéros et emails, nous parlons arabe anglais et français N’hésitez pas à communiquer avec nous.
    En plus du tourisme médical, notre société vous propose les meilleurs programmes touristiques avec une équipe de guides très expérimentés.
    * For all kinds of services and medical consultations, Hayat Travel offers you the best services. We put at your disposal our numbers and emails.
    In addition to medical tourism our company offers you the best tourist programs with a team of highly experienced guides.

    Haseki Sultan Mh.Dr. Adnanadivar CD. Güven Apt. No: 9 kat: 1 D: 1 fatih / istanbul

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق