السياحة الخارجية

السياحة في كوبا وأفضل الأماكن السياحية

السياحة في كوبا تعتبر كوبا من الدول السياحية المتميزة اللا مثيل لها، ويأتي إليها الكثير من السياح من كل مكان بالعالم لمشاهدة الأماكن السياحية الخلابة الساحرة ورؤية الطبيعة والجمال الطبيعي للذهاب إلى المعالم السياحية الرائعة، كما أن جوها معتدل صيفاً وشتاء.

نصحبكم اليوم علي صفحات موقع سفر اليى رحلة سياحية الي كوبا.

السياحة في كوبا

السياحة في كوبا

من المعالم السياحية في كوبا ما يلي :-

جزيرة كايو كوكو: تعتبر هذه الجزيرة من أجمل المعالم السياحية التي توجد في كوبا وهي تشتهر بالغوص وهي بمثابة محمية طبيعية ويوجد بها الكثير من الغابات الساحلية والغابات التي يوجد بها الكثير من الشعاب المرجانية ويوجد بها حدائق وطنية رائعة فهي تحتوي على الكثير من الأماكن الطبيعية الخلابة، ويوجد بها الملاجئ للحيوانات البرية كما تتمتع بوجود مواقع أثرية مختلفة وكهوف وهي من أفضل مناطق الغوص في البحر الكاريبي.

مدينة هافانا: تعتبر هذه المدينة هي مدينة السحر والجمال في كوبا، وتنبض بالحياة والتميز وهذه المدينة عندما تذهب إليها تشعرك بأنك ذهبت إلي أوروبا.

مدينة هافانا
مدينة هافانا

حديقة الديناصورات: يوجد بها الكثير من الغابات الاستوائية والسحب والكهوف المختلفة والأماكن السياحية ويوجد بها الكثير من الحيوانات على وشك الانقراض، مثل الخفافيش والعناكب المختلفة، وهي من الأماكن السياحية الخلابة الطبيعية التي يأتي إليها السياح من كل مكان بالعالم، وهي موطن لكثير من النباتات والحيوانات المختلفة.

أقرأ

مدينة سيينفويغوس: تقع هذه المدينة على الساحل في الغرب من خليج الخنازير وعندما تذهب إليها تشعر بالسعادة والأمل الذي يدق عليها، فهي مدينة مليئة بالفن والثقافة وتاريخها عريق، وهي لؤلؤة الجنوب في كوبا، كما يمكنك أن تقوم بالكثير من الأنشطة هناك وهي يسيطر عليها الشعور الأوروبي وذلك لجمالها الساحر المتميز الطبيعي والمشي فقط في هذه المدينة يشعرك براحة نفسية وسعادة غير منتهية.

الاستجمام في كوبا
الاستجمام في كوبا

مدينة فينليس: تعتبر هذه المدينة هي مصدر التبغ وتنتشر بها الزراعات العضوية وتتميز بأنها مصدر الزراعة في كوبا والكثير من الدول الأخرى، وهي تتمتع بجو مثالي طبيعي بعيدا عن أي شيء آخر، فيأتي إليها الكثير من السياح من كل مكان بالعالم لمشاهدة الجمال الطبيعي الذي يوجد بها، لذلك تقوم بالتأثير علي عدد من الدول بسبب أنها مصدر للزراعات المختلفة.

السياحة في كوبا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق