السياحة الخارجية

السياحة في باندونق وافضل اماكن السكن في باندونق

السياحة في باندونق وافضل اماكن السكن في باندونق تعتبر باندونق مدينة سياحية تقع في اندونيسيا التي يتردد إليها الكثير من السياح، حيث أنها تتمتع بينابيعها الحارة الكبريتية وكذلك البركانية المنتشرة فيها، وبها بحيرة فينيسيا، فهي من أجمل البحيرات التي توجد في أرض إندونيسيا، وتوجد مزارع الشاي الجميلة، والفراولة، كما أن مدينة باندونق تضم أجمل فنادق اندونيسيا، وتوفر لزوارها أماكن ممتازة للاستجمام .

نتعرف اليوم مع زوار موقع سفر علي افضل وارخص الاماكن السياحية في باندونق.

السياحة في باندونق وافضل اماكن السكن في باندونق

السياحة في باندونق وافضل اماكن السكن في باندونق

افضل الأماكن السياحية في باندونق :

تتمتع باندونق علي أماكن سياحية عديدة، ومن هذه الأماكن :-

1-شلالات ماربيا : تقع هذه الشلالات على بعد 30 دقيقة من باندونق، وبقرب التلال البركانية، والمناطق العذراء الخلابة، مما جعل مدينة باندونق من الأماكن المميزة من وجهات السياحة في اندونيسيا ويأتي إليها السياح من كافة أنحاء العالم .

2-بركان تانكوبان : هو عبارة عن بركان خامد، وهو من أبرز معالم باندونق ويبعد 30 كم غرب المدينة، وتتميز هذه المنطقة بجمال بركانها الطبيعي، مما جعل السياح يأتون إليه من جميع أنحاء العالم، وهو البركان الوحيد الذي من الممكن الذهاب إليه بالسيارة، ويمكن الاسترخاء عن من خلال الينابيع الساخنة بالمياه الكبريتية .

3-حديقة حيوان باندونق : تعتبر من أهم الأماكن السياحية في باندونق، وتوجد بها الحيوانات المشهورة في جنوب شرق آسيا، كما أن العائلات يذهبون إليها من كل مكان ليشاهدوا الحيوانات البرية المتنوعة .

4-أرض العجائب كامبونج جاجاه : من أجمل الأماكن السياحية في باندونق، حيث أنه منتزه ضخم الترفيه للكبار والصغار، وبها ركوب خيل وألعاب مائية ضخمة .

5-ترانس استديو باندونق : هو مدينة ألعاب ضخمة، تضم العديد من الألعاب الجميلة المغطاة بالكامل، حيث أنها لا يمكن أن ترى ضوء الشمس في النهار .

أقرأ

أفضل أماكن السكن في باندونق :

1-جزيرة جاوة : من أشهر الجزر في اندونيسيا ويوجد بها عاصمة البلاد جاكرتا، حيث أن هذه الجزيرة الأكثر اكتظاظاً في العالم، ويبلغ عدد سكانها 127 مليون نسمة .

السياحة في باندونق وافضل اماكن السكن في باندونق

2-باندونج : تعد باندونج من أهم البلاد في اندونيسيا، حيث أنها تحيط بها الجبال البركانية، وبالتالي يوفر لها الحماية، كما أنها من أفضل المعالم السياحية في اندونيسيا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق