السياحة الخارجية

السياحة في النرويج 2023

السياحة في النرويج 2023 ، النرويج من الدول الرائعة والمناسبة لقضاء وقت ممتع وإجازة سياحية رائعة فبالرغم من أن دولة النرويج تعد من أغلى دول العالم سياحياً من ناحية التكاليف إلا أنها تجلب العديد من السياح لزيارتها كل سنة لتمتعها بطبيعة رائعة والعديد من المفاجآت التي قد تبهرك عند تجولك بالدولة، موقع سفر السياحي يعرفكم على أبرز معالم السياحة في النرويج وأفضل مدنها السياحية.

السياحة في النرويج 2023

توجد دولة النرويج الجميلة في شمال القارة الأوروبية ويحدها مجموعة من الدول الأوروبية وعاصمتها مدينة أوسلو الجميلة، وهي إحدى دول منطقة شنغن وبالتالي يتطلب السفر لها الحصول على فيزا شنغن، يمكنكم معرفة المزيد عن هذه الفيزا من هنا.

تمتلك النرويج مجموعة كبيرة من الأماكن السياحية المتميزة وتحتاج إلى تخطيط جيد جداً للحصول على أفضل العروض والأسعار لأنها دولة مرتفعة التكاليف في السياحة، وأفضل الأوقات لزيارة هذه الدولة هي في الفترة ما بين يونيو وحتى سبتمبر، ونعرفكم على أفضل المناطق السياحية في النرويج.

مدينة أوسلو

السياحة في النرويج 2018
السياحة في النرويج

تعد هذه المدينة عاصمة النرويج وهي من أجمل المدن السياحية هناك حيث تكثر بها العديد من التلال والحدائق الخضراء بالإضافة للبحيرات المنتشرة والمتميزة، القصر الملكي وهو مقر الإقامة للعائلة المالكة من أبرز معالم السياحة في مدينة أوسلو وهو موجود فوق تلة بيليفو وهو من أهم معالم السياحة في أوسلو وأحد الرموز التاريخية المهمة في عصر النرويج.

عند الحديث عن النزهة والترفيه سيكون منتزه فروجنر هو الاختيار الأمثل لذلك حيث يعد هذا المنتزه من أجمل الأماكن الموجودة في أوسلو وهو أكبر منطقة للترفيه هناك، ويحتوي على حديقة فيجلاند التي تمتلك مجموعة كبيرة من الأشجار والورود المتنوعة والمنتشرة بكل مكان.

أقرأ

الدراسة في النرويج

مدينة ترومسو

تعد هذه المنطقة من أجمل معالم النرويج السياحية والتي يتم تلقيبها بباريس الشمال حيث تمتلك هذه المنطقة مجموعة كبيرة من المعالم السياحية والتاريخية والأثرية كذلك، أبرز ما يميز مدينة ترومسو هو الشفق القطبي الذي يظهر فيها بشكل طبيعي كأحد الظاهر الطبيعية التي تلفت انتباه العديد من السياح وزوار المكان.

مدينة بيرغن

السياحة في النرويج 2018
السياحة في النرويج

تعد هذه المدينة الرائعة من أكثر المدن الشهيرة والمتميزة في النرويج حيث يحيط بها حوالي 7 جبال رائعة تجذب الجميع لزيارته والتعرف على مناظرها الطبيعية الخلابة، تمتلك هذه المدينة مجموعة من الأحياء التاريخية والمباني القديمة التي تحمل عبق التاريخ في طياتها ومن أشهر مناطقها منطقة الهانزية وهي منطقة تاريخية شهيرة.

مدينة تروندهايم

تعد هذه المدينة من أكبر المدن في النرويج ومن معالم السياحة المعروفة فيها حيث تمتلك العديد من المعالم التاريخية المتنوعة ما بين كنائس، متاحف، أبراج وقلاع أيضاً وغيرها من المعالم السياحية الشهيرة، من أبرز المعالم في هذه المدينة كاتدرائية نيداروس، القلعة القديمة، برج التليفزيون ومجموعة من المستودعات الضخمة.

أقرأ

الهجرة الى النرويج للعمل والسياحة والتعليم

مدينة سالفابارد

السياحة في النرويج 2018
السياحة في النرويج

تعد هذه المدينة الواقعة في البحر الأبيض المتوسط من أشهر معالم النرويج السياحية حيث تمتلك مجموعة من المناطق الجليدية الساحرة الغير مأهولة بالسكان والتي تعد من عوامل الجذب السياحي للعديد من السياح وزوار المكان.

جزر أفوتين

تعد هذه الجزر من المناطق التي تتميز بجمالها وهدوئها في النرويج حيث تمتلك مجموعة من القرى الصغيرة الجميلة هناك كما أنها تمتلك صور بطاقات بريدية متميزة منحتها شهرة واسعة وجعلتها وجهة مناسبة للكثير من الأشخاص.

طريق تروليستيجن

يعد هذا الطرق من المعالم السياحية المهمة في النرويج وهو من الطرق المعروفة بجمالها وروعة منظرها والذي ستشعر بمتعة كبيرة عند مشاهدته والتعرف عليه عن قرب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق