السياحة الخارجية

السياحة في الأكوادور وأشهر الاماكن السياحية و الفنادق الموجودة بها

السياحة في الأكوادور وأشهر الاماكن السياحية و الفنادق الموجودة بها ، السياحة في الأكوادور حيث أن هناك عدد كبير من الجزر والأماكن السياحية والعديد من الأسواق التي يمكنك شراء كافة المستلزمات من خلالها، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على أهم وأشهر الأماكن السياحية في الأكوادور التي تستقطب السياح من كل مكان في العالم وأهم الفنادق الموجودة بها.

السياحة في الأكوادور:

السياحة في الأكوادور حيث أنها من أهم البلاد التي تتميز بطقسها المعتدل طوال أيام العام، وذلك لأنها لا تبعد كثيرًا عن الشواطئ.

ومن أشهر المناطق السياحية في الأكوادور:

1- جزر غالاباغوس:

تعتبر من أهم المحميات الطبيعية، وهناك من يسميها السلاحف العملاقة، وذلك لوجود عدد كبير من السلاحف البحرية بها.

كما يوجد بها العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، وأشهر تلك المناظر الجزر البركانية، وهذه الجزر تقع مباشرة على المحيط الهادي.

ويوجد بالجزر العديد من أنواع الطيور المحلية والمهاجرة، وأشهرها البطريق والقطرس، كما أن مياهها يوجد بها عدد كبير من الأسماك الملونة والشعب المرجانية الجميلة.

2- سوق أوتافالو:

يمكنك زيارة السوق والتمتع بشراء العديد من المنتجات اليدوية التي يقوم أهل الدولة بصناعتها، كما يوجد عدد كبير من المستلزمات التي تحتاجها مثل الملابس والأحذية والعديد من الهداية التذكارية والمجوهرات الرائعة.

3- تينا:

عشاق المغامرات التشويقية الرائعة، يمكنكم زيارة تينا والتمتع بالعديد من المغامرات الشيقة، كما يمكنك ركوب العديد من القوارب الصغيرة الموجودة خلال المسطحات المائية.

وهواة رياضة التجديف يمكنهم التمتع بممارستها في العديد من المناطق الموجودة بتينا.

وتشتهر المنطقة بتنوع المطاعم التي تقدم الأطباق الشهية للزوار، والتي تتميز بالتنوع ما بين الأكلات الشعبية وغيرها من الأكلات المحلية في الأكوادور.

أقرأ

السياحة في جيبوتي وأهم الاماكن السياحية و الفنادق الموجودة بها

4- بانيوس:

من أهم المناطق الموجودة في الأكوادور والتي يزورها السياح بهدف العلاج والاستشفاء من العديد من الأمراض الجلدية، وذلك لوجود عدد كبير من الينابيع الساخنة نظرًا لقرب المنطقة من العديد من البراكين.

كما أن بها عدد كبير من الشلالات الجميلة، ويمكنك ممارسة العديد من أنواع الرياضات وأهمها ركوب الدراجات الجبلية والتعرف على العديد من الوجهات السياحية في المنطقة.

أهم الفنادق في الأكوادور:

1- Las Terrazas de Dana Lodge.

2- Creta Apartment.

3- Zaysant Ecolodge.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق