من هنا وهناك

السياحة في أورلاندو وأفضل الانشطه بها

السياحة في أورلاندو وأفضل الانشطه بها  ، توجد مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا والتي تعتبر من اكبر مدن ولاية فلوريدا وتتميز بمعالمها السياحية الجذابة لجميع السياح من أرجاء العالم، حيث يوجد بها مدينة والت ديزني والتي تعتبر مقصدا لزيارة الكثير من السائحين والزوار إليه سنوياً، وتحتوى مدينة أورلاندو على الكثير من المنتجعات السياحية مثل ديزني مملكة الحيوانات ومملكة السحر ومنتزه إبكوت، تتميز أورلاندو بجمال شوارعها وصفاء سماءها، حيث يشعر السائح عند الذهاب إلى أورلاندو بالراحة والمتعة، وسوف نخبركم اليوم عن أهم الأماكن السياحية في أورلاندو، وأفضل مكان للسكن في أورلاندو، ونتمنى أفادكم في موضوع اليوم.

أين تقع أورلاندو

توجد مدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا، تحتوى على مائة وتسعة وتسعون مليون آلف نسمة.
فمدينة أورلاندو تعتبر مقصدا سياحيا لما تضمه من أماكن سياحية رائعة.
تعد مدينة أورلاندو من افضل المدن السياحية الموجودة بأمريكا.
يقصد اكثر من 90% من سياح العالم مدينة أورلاندو سنويا بسبب جمال الطبيعة فيها والأماكن الترفيهية التي تجذبهم لزيارتها لأكثر من مرة.

السياحة في أورلاندو
السياحة في أورلاندو

السياحة في أورلاندو

أورلاندو من الأماكن الجميلة والتي تتميز بالكثير من المناطق السياحية.
يوجد في أورلاندو مدينة والت ديزني التي تعتبر مقصدا سياحيا للعديد من الأشخاص، ويسعدون الأطفال كثيرا لزيارتهم لهذا المكان، يمكنك الاستمتاع أنت وعائلك في مدينة والت ديزني فهي تقدم الكثير من الأنشطة والمغامرات، المواعيد المحددة لمدينة والت ديزني من التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً.
ومن ضمن الأماكن السياحية التي يأتون لها السياح سنوياً وهو مركز أورلاندو العلمي، حيث يكون بمثابة مكان لإشباع الفضول العلمي ومعرفة كل شئ يخص الأرض والفضاء وكل شئ تريد البحث عنه ومعرفته.
يمكنك التجول في شوارع أورلاندو والتعرف على افضل مبانيها وأماكنها، حيث يوجد بها العديد من الحدائق العامة، للجلوس والترفيه عن النفس وفضاء وقت ممتع مع عائلتك.

أقرأ

افضل فنادق طرابزون

السياحة في أورلاندو
السياحة في أورلاندو

أشهر الأماكن السياحية في أورلاندو

  • حديقة لاجون تايفون المائية: من أجمل الحدائق المائية الموجودة في أورلاندو، حيث تجذب الكثير من السائحين للذهاب إليها والتمتع بمنظر الشلالات المائية وركوب الألعاب بداخل الماء.
  • منتزه يونيفيرسال أستوديو: من الأماكن الترفيهية والملهمة لدى الكثير من الأشخاص، حيث يتم زيارة المكان للتعرف على أهم وأفضل الأفلام والمسلسلات التي تمت بهذا الاستديو الضخم، والتعرف على تاريخ المكان والمعرفة الفنية والجوهرية ليونيفيرسال أستوديو.
  • عين أورلاندو: فهذا المكان الرائع الذي يعلو مسافات عن الأرض، يمكنك عن طريق عين أورلاندو أن ترى المدينة بأكملها والتمتع بالنظر إلى هذه المشاهد.
  • متحف ريبلي: يختلف متحف ريبلي عن الكثير من المتاحف المعروفة، فقد يحتوى متحف ريبلي على العديد من الأشياء واللوح والرسومات التي تعود إلى مؤرخيها الذين كانوا رحالة حول العالم للتعرف على كل ما هو جديد وغريب، وتدل على أشياء حقيقة والبعض الأخر غير حقيقي ولا يصدقه عقل ولكن يؤكدون مؤرخين ذاك الوقت أن كل ما يحتويه المتحف قد حدث بالفعل وتم الاحتفاظ به داخل متحف ريبلي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق