السياحة الخارجية

السياحة في أنجولا وأهم الأماكن السياحية بها

السياحة في أنجولا تعتبر السياحة في أنجولا من أحدث الوجهات وأكثرها رغبة بين السياح في الوقت الحالي، حيث تعتبر أنجولا مكانًا جديًدا يتميز بالطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة، على مساحة تقارب الألف وستمائة وخمسون كيلو مترًا، مما يجعلها وجهة مميزة للعديد من السياح راغبي الهدوء والاستجمام والراحة النفسية، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم الأماكن السياحية الموجودة في أنجولا.

السياحة في أنجولا

السياحة في أنجولا
السياحة في أنجولا

وتضم السياحة في أنجولا العديد من الأماكن السياحية المميزة والجميلة التي يسعي إليها السياح من كل مكان في الوقت الراهن إلى جانب أن أنجولا أصبحت صاحبة أسرع اقتصاد عالمي في البناء بعد ما استطاعت أنجولا ببناء اقتصادها من بعد الحرب الأهلية التي دارت خلالها.

اقرأ

السياحة والسفر إلى الإكوادور وكل المعلومات الهامة عن أوراق السفر والسياحة في الإكوادور

أهم الأماكن السياحية

من أكثر الأماكن السياحية والتي تعتبر مصدر جذب للسياح من حول العالم ما سوف نذكره فيما يلي

العاصمة لوندا

وهي أكبر الدول الموجودة في أنجولا وتضم العديد من المؤسسات الرئيسية وتقع على شط المحيط الأطلسي وتضم المدينة المؤسسات التعليمة واستاد أنجولا، وكذلك تضم جامعة أنجولا الكاثوليكية.

وادي القمر

تشتهر وادي القمر بالمناظر الطبيعية الخلابة والتي يسعي إليها العديد من السياح راغبي التمتع بالهدوء والاسترخاء.

شلالات Tazua

تعد هذه الشلالات من أكثر الأماكن إقبالًا من السياح في أنجولا وتمتاز بجمالها الطبيعي كما تعتبر المصدر الرئيسي للحصول على أحجار الماس الثمينة.

الحديقة الوطنية وهي تعتبر من أكثر الأماكن ازدحاما في انغولا سواء من سكان البلد أو من السياح الوافدين من حول العالم، وهي أوسع وأقدم حديقة موجودة في أنجولا، وهي تعتبر محمية تضم العديد من الحيوانات والطيور المعرضة للانقراض كما تتميز هذه الحديقة بمساحتها الشاسعة والتي تزيد عن خمسة عشر ألاف كيلو متر.

كما يوجد حديقة Kissama والتي تتميز أيضًا بوجود العديد من الحيوانات والطيور والنباتات المختلفة والمتعددة والتي يتم حمايتها من قبل إدارة الحديقة خوفًا عليها من الانقراض والمحافظة عليها لضمان زيادة الإنتاج من هذه النباتات والمحافظة على نسل هذه الحيوانات من الانقراض.

جزيرة mussolo

وهي جزيرة على الشاطئ مباشرة وتتميز بالطبيعة الخلابة والمناظر الرائعة والتي يرغب بها العديد من السياح من حول العالم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق