من هنا وهناك

الاسكان تعلن تنفيذ 600 ألف وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى لانهاء ازمة الانتظار

الاسكان تعلن تنفيذ 600 ألف وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى لانهاء ازمة الانتظار ، ما زال هناك الكثيرون من حاجزي شقق الاسكان الاجتماعي ينتظرون الاستلام وقد طال انتظار البعض فرغم اننا الان في اطار الاعلان التاسع الا اننا نجد بعض اصحاب الاعلان السابع في الانتظار ومعظم اصحاب الاعلان الثامن كذلك.

اما الاعلان التاسع فحدث ولا حرج فرغم مرور وقت طويل لم يبدأ الاستعلام عنهم بعد .

وقد بدأت الاسكان تشعر ببعض الحرج من تاخر تسليم المشاريع وبدأ البحث عن مبررات لذلك وكنا قدمنا موضوعا مفصلا حول هذا يمكنكم الاطلاع عليه عبر الرابط التالي :

الإسكان تعلن أسباب تأخير استلام شقق الإعلان الثامن والتاسع وموعد التسليم

نتعرف سويا اليوم علي موقع سفر علي اخر اخبار الاسكان الاجتماعي

شقق الاسكان الاجتماعي

شقق الاسكان الاجتماعي 2018
شقق الاسكان الاجتماعي

اعلن الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة في كلمة له اثناء حفل تسليم الوحدات السكنية الفائزين إن أن الوزارة تنفذ حاليا ما يقرب من 600 ألف وحدة وقال ان مدينة 6 أكتوبر وحدها تشهد تنفيذ 108 آلاف وحدة سكنية.

وأضاف وزير الإسكان أن الوحدات التى يتم  حاليا تسليم الوحدات السكنية تباعا لحاجزي الإعلانين السابع والثامن ومن المتوقع أن يصل عدد سكان الموقع الذى يتم تسليمه فى مدينة 6 أكتوبر إلى 200 ألف نسمة وهو موقع مميز جدا ومكتمل الخدمات من مدارس وحضانة ومستشفى وأسواق تجارية وخلافه جاهز للسكن فورا.

شقق بنك الاسكان

شقق بنك الاسكان 2018
شقق بنك الاسكان

وفي خلال تسليمه لشقق بنك الاسكان قام الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بتفقد إحدى الشقق المقرر تسليمها للمواطنين قبل بدء عملية تسليم الوحدات بدقائق وأبدى إعجابه الشديد بتشطيب الوحدات السكنية .

موعد تسليم شقق الاسكان

للتعرف علي موقفك الان ان كنت من حاجزي شقق الاسكان كل ما عليك هو الاطلاع علي هذا الموضوع لتتعرف بالتفصيل علي موقفك من الشقة الان .

بالتفصيل كيف تحدد موقفك من شقة الاسكان الاجتماعي

موعد طرح الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي

اما عن موعد الاعلان الجديد فقد يتأخر الي اخر او اول عام لان الوزارة ترغب في الانتهاء اولا من المشروعات السابقة او انجاز الجزء الاكبر منها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق