من هنا وهناك

افضل مطاعم المدينة المنورة

افضل مطاعم المدينة المنورة تعتبر المدينة المنورة من أكثر المدن التي تشتهر بالطعام الشهي وذات الرائحة الطيبة في المملكة العربية السعودية، كما يوجد بها العديد من الأماكن السياحية المتميزة والمطاعم الفاخرة المخصصة للعائلات والأطفال أو المتخصصة في إعداد أطعمة مختلفة وأهم هذه المطاعم سنتعرف عليها على موقعنا “سفر“.

افضل مطاعم المدينة المنورة محدث

تحديث افضل مطاعم المدينة المنورة

افضل مطاعم المدينة المنورة
افضل مطاعم المدينة المنورة
افضل مطاعم المدينة المنورة

أفضل مطاعم المدينة المنورة

-مطعم شينج يانج : يعتبر من أفضل وأشهر المطاعم التي توجد في المدينة المنورة ويعد من أكثر المطاعم الصينية شهرة في المملكة ، يقوم هذا المطعم بتقديم لائحة متميزة من الطعام والأصناف الشهية المختلفة ومن أكثر هذه الأطعمة شهرة دجاج بصلصة الكاجو، ويوجد لهذا المطعم العديد من الفروع في السعودية .

-مطعم سويس هاوس : من اشهر المطاعم الغربية التي توجد في المدينة المنورة ويوجد هناك العديد من لوائح الطعام الشهية ويقدم أكثر المأكولات المكسيكية والأمريكية شهرة، وهو المكان المميز بالنسبة للكثير من الزوار، ويوجد هناك تنوع كبير في الجلسات الهادئة والمريحة مع الديكور الذي يميز المطعم ويجعله فريد من نوعه .

-مطعم البيك : يعد هذا المطعم الأكثر شعبية في المملكة وفي المدينة المنورة بالأخص، ويشتهر هذا المطعم بتقديم البروست والروبيان والكثير من الوجبات الشهيرة الأخرى، وهو يقع بجانب الحرم النبوي .

-مطعم أبو شقرة : يوجد لهذا المطعم سلسلة كبيرة من الفروع وهو مطعم مصري أصيل، يقع في سلطانه المدينة المنورة، يتميز هذا المطعم بوجود تنوع كبير في لوائح الطعام الخاصة به، ويقدم أشهى وأطيب الوجبات المصرية والكثير من الأطباق العربية اللذيذة ذات طعم شهي .

أفضل مطاعم المدينة المنورة

-مطعم ايوان : إذا كنت تحب الهدوء والأجواء الرومانسية يجب أن تذهب إلى هذا المطعم المميز وهو يوفر الأجواء الرومانسية الخلابة من خلال الديكور الخاص به، مع الموسيقى الراقية الهادئة، وذلك في أثناء تناول الطعام، وهو يقع في تقاطع كلا من شارعي الحزام وقربان، وهو من أفخم المطاعم في المدينة المنورة .

-مطعم ليالي الصالحية : يقدم هذا المطعم تشكيلة كبيرة من المأكولات الشرقية الخفيفة والمشويات والأسماك بالإضافة إلى العديد من الوجبات الشهية لذا هو من المطاعم الشهيرة في المدينة المنورة .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق