السياحة الداخلية

افضل فنادق شرم الشيخ

افضل فنادق شرم الشيخ ، تعتبر شرم الشيخ من أفضل المدن في مصر سياحيا فهي تتمتع بوجود العديد من المعالم السياحية الجذابة التي تجذب الأنظار إليها من كل مكان بالعالم فهي منطقة جذب في كل فصول السنة ويوجد مجموعة من الفنادق المتميزة والأفضل من الناحية الخدمية لاستقبال الزوار ومن أهم هذه الفنادق.

افضل فنادق شرم الشيخ

افضل فنادق شرم الشيخ

تتميز مدينة شرم الشيخ بأنها من المن الجذابة التي تضم عدد كبير من الفنادق المتميزة التي تعد عامل جذب قوي للسياح من كل مكان بالعالم ومن أهم هذه الفنادق وأفضلها على الإطلاق.

فندق شتيجنبرجر ألكازار

يقع هذا الفندق في خليج نبق بشرم الشيخ، وهو من الفنادق الكبيرة هناك حيث يحتوي علي 610 غرفة ويبدأ السعر من 80 دولار، ويبعد 10 دقائق من المطار وهو الفندق الأكثر تميزا هناك، ويتمتع بوجود شاطئ خاص به، ويوجد العديد من المناطق الخلابة والجمال الطبيعي المميز ويقدم خدمة متميزة لكل زواره، وهو يشبه القصور أو الفيلات ويحتوي علي غرف وأجنحة بطراز معماري جميل.

فور سيزونز

يقع في خليج القرش شرم الشيخ، وسعر الليلة الواحدة حوالي 180 دولار أمريكي، وهو بالقرب مجموعة كبيرة من الشواطئ والمنتجعات المختلفة المميزة، يحتوي هذا الفندق على 136 غرفة وهي مطلة على البحر بطراز مميز عن غيره من الفنادق الأخري.

أقرأ

بازارات شرم الشيخ | أهم البازارات الموجودة فى مدينة شرم الشيخ على البحر الأحمر

فندق رويال سافوي

يقع هذا الفندق وسط ساحة سوهو ويقدم العديد من الخدمات لزواره مثل الواي فاي وتنظيف الغرف والعديد من الخدمات الأخرى، ويوجد بها 3 مسابح خاصة، ويتوفر في الفندق مرافق الغطس والغوص، ويقدم بعض الخدمات الصحية و المرفهة للنزلاء من مساج وجاكوزي وغيرها من الخدمات الأخرى.

افضل فنادق شرم الشيخ

فندق رايز ارابيان

يقع هذا الفندق في مركز المؤتمرات في شرم الشيخ وهو من أفضل الفنادق التي تجذب عدد كبير من السياح من كل مكان بالعالم ويتميز بتقديم الخدمات الجذابة لزواره وبه عدد 420 غرفة ويقع بجانب شاطئه الخاص شاركس باي، ويحيط بالفندق أمتع وأفضل الحدائق ويوجد به منتجع يضم كل المرافق الصحية التي يوفرها الفندق ويوجد العديد من المطاعم المختلفة التي تقدم العديد من الأطعمة وتتميز الخدمات بانها علي اعلي مستوي والغرف ذات طراز معماري مميز.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق