حجز فنادق

افضل فنادق راس سدر بالعناوين والمميزات

فنادق راس سدر تعتبر راس سدر من أكثر الأماكن زيارة خاصة في فصل الصيف حيث يلجأ إليها العديد من المصيفون سواء من القاهرة أو المحافظات الأخرى أو من السياح لما تتمتع به من أماكن متعددة للزيارة بالإضافة إلى الجو المتميز خلال فصل الصيف ومنظر المياه الرائع، ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على أهم الفنادق الموجودة في رأس سدر والتي حازت على أعلي تقييمات من النزلاء.

فنادق راس سدر

فنادق راس سدر
فنادق راس سدر

تضم فنادق راس سدر العديد من الزوار خلال فترات الصيف ومن الضروري امتلاك هذه الفنادق لأطقم خدمية ممتازة لضمان حفاظ الفندق على أعلي نسبة تقييم من النزلاء، وتتنافس هذه الفنادق للحصول على أعلي تقيم فمنها من حصل على أربعة نجوم ومنها من حاز على أربعة نجوم.

اقرأ ايضا

المسافة بين القاهرة وراس سدر وأهم الأنشطة السياحية في راس سدر

أهم الفنادق الموجودة

تحتوي رأس سدر على الكثير من الفنادق والتي يزيد عددها عن العشرون فندق وسوف نتناول فيما يلي أهم هذه الفنادق والخدمات التي تقدمها والأسعار التقريبية للغرف.

فندق جولدن بيتش 1 وهو واحد من أفخم الفنادق الموجودة في رأس سدر والحاصل على أربعة نجوم كتقييم عام للفندق، ويضم الفندق حمامات للسباحة وكذلك العديد من المطاعم التي تقدم الوجبات الشرقية والغربية لتحوز الاعجاب من جانب النزلاء وإرضاء جميع الأذواق.

وتحتوي الغرف بالفندق على شاشات عرض مسطحة، وتكييف داخل الغرفة، وحمام داخلي خاص بكل غرفة، كما تشمل على خزائن خاصة، ويكون سعر الفرد في الغرفة حوالي سبعمائة وخمسون جنيهًا مصريًا.

Sinaway Lagoon Aquapark Hotel and Spa وهو من أشهر الفنادق وأعلاها تقيمًا على حد سواء فهو يضم العديد من الخدمات والأماكن الترفيهية للنزلاء، فيضم الفندق صالة ألعاب اللياقة البدنية، وملعب للتنس، وكذلك صالة للألعاب للكبار والأطفال، كما يضم الفندق شاطي خاص، وحمام سباحة، ومن المميز وجود أماكن مخصصة لألعاب الأطفال، ووجود سبا للاسترخاء وراحة النزلاء.

وتتميز الغرف بالفندق بإطلالتها على الشاطئ أو حمام السباحة كما يوجد بها شاشات عرض وحمام خاص لكل غرفة، ويكون سعر إقامة الفرد حوالي سبعمائة وثلاثون جنيهًا مصريًا وتشمل على وجبة الإفطار.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق