من هنا وهناك

افضل فنادق جزر المالديف للعرسان

افضل جزر المالديف للعرسان ، جزر المالديف تعد قطعة ساحرة من الجنة على الأرض فهي من الأكان السياحية الخلابة والمشهورة عالميا بجمالها وروعتها وبالتالي إذا كنت قد تزوجت حديثا وترغب في الذهاب لمكان رائع يمنحك تجربة متميزة فلن تجد أفل من جزر المالديف لهذه المهمة الرائعة جدا ولذا فإن موقع سفر السياحي يعرفكم على افضل جزر المالديف للعرسان وأروع الأماكن التي تمكنك من قضاء وقت ممتع.

افضل جزر المالديف للعرسان

جزيرة الكاكاو

افضل جزر المالديف للعرسان

هذه الجزيرة من افضل جزر المالديف للعرسان حيث تمتلك طبيعة خلابة ومتميزة جدا حيث تحتوي على مياه لامعة وشواطيء متميزة لا مثيل لها على الإطلاق، يمكن للعرسان الجلوس أمام شاطيء البحر والاسترخاء بشكل رائع جدا للاستمتاع بأشعة الشمس الدافئة والشواطيء الجميلة جدا.

هناك العديد من النشاطات الرائعة التي يمكنك ممارستها هناك مثل ممارسة رياضة السباحة أو الغوس كما يمكن الاستمتاع بخدمات السبا الموجودة في المكان والتي منحك جو من الاسترخاء والراحة، كما يتم تقديم مجموعة من الخدمات الصحية داخل المنتجع.

يحتوي المنتجع على مجموعة كبيرة من الغرف المجهزة للنوم بشكل رائع جدا والعديد من المطاعم التي تقدم أفضل الأطباق بشكل يومي كما يوجد مركز مخصص للرياة واللياقة البدنية هناك وبالتالي فهو مكان مثالي للاستمتاع بإجازتك وقضاء شهر عسل ممتع لا مثيل له.

جزيرة لاند جيرافارو

هذه الجزيرة من أروع جزر المالديف والذي يمكن للعرسان زيارتها والاستمتاع بمعالمها الجميلة حيث تحتوي على العديد من الشواطيء المذهلة والمياه اللامعة التي تمكنك من الجلوس مع شريكك للاستمتاع بجمال المكان والاسترخاء في أجواء هادئة ومميزة جدا.

تمتلك الجزيرة بيئة طبيعية جميلة ومنوعة ما بين احتوائها على الأسماك الحيتان والسلاحف والكثير من الكائنات المتنوعة، تحتوي الجزيرة على واحد من أشهر وأجمل المنتجعات بالمالديف والذي يمكنك من قضاء عطلة ممتعة مع الشريك حيث يعمل على تقديم مجموعة من الفلل المائية التي يتم تغطيتها بالقش للعرسان في شهر العسل وتحتوي كل فيلا منها على مساحة رائعة ومفتوحة للاستمتاع بالهواء في الخارج.

يعمل المنتجع على تقديم مجموعة من الخدمات الحيوية الهامة والممتعة جدا ومن أبرزها المطاعم الموجودة بالمكان وتوفير العديد من النشاطات الممتعة من أبرزها نشاط اليوغا الذي يساعد على استرخاء الجسم وراحته بالأإضافة إلى جولات الصحراء الرائعة التي يتم تنظيمها للعرسان من وقت لآخر.

جزيرة كودا هورا

افضل جزر المالديف للعرسان

جزيرة كودا هورا من الجزر الجميلة جدا والتي تمكنك من قضاء وقت وتجربة ممتعة مع شريك حياتك في شهر العسل وهي قرية موجودة في جزر المالديف ويمكن الوصول إليها من المطار خلال نصف ساعة فقط بالسيارة وأبرز ما يميز معالمها الحديقة الملونة الجميلة هناك.

تحيط مجموعة من البيوت الشاطئية والشاليهات الجميلة المصنوعة من القش بالجزيرة وهي أماكن ممتعة للإقامة بها كما يوجد العديد من حمامات السباحة لمحبي ممارسة السباحة، وتحيط بهذه المنازل الأزهار الرائعة من كل مكان كما تقدم القرية مجموعة منوعة من البرامج المميزة للعرسان في شهر العسل والعديد من النشاطات المهمة مثل ركوب الأمواج، علاجات الطبيعة وممارسة السبا بالإضافة للعديد من المطاعم الجميلة الموجودة بالمكان.

جزيرة هيلينجيلي

افضل جزر المالديف للعرسان

هذه الجزيرة الجميلة من الأماكن المميزة التي يمكنكم قضاء أجمل شهر عسل فيها وتحتوي على مجموعة كبيرة من الشواطيء البحرية المميزة والرائعة جدا وهي مكان مناسب لمحبي المغامرات البحرية حيث تعد مكان مثالي لذلك، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أروع الدلافين في المكان بالإضافة إلى رحلات السفاري المتنوعة التي يمكنك الخروج بها بالإضافة للكثير من الخدمات الصحية والترفيهية التي تقدمها الجزيرة للعرسان وزوارها.

Originally posted 2023-02-10 19:29:01.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق