مطاعم وملاهي ومتنزهات

افضل اماكن الخروج والترفيه وارقي المطاعم في المعادي

من افضل اماكن الخروج والترفيه في مصر والتي يمكنك قضاء وقت جميل ورائع فيها هي منطقة المعادي وكورنيش المعادي حيث المنظر الجميل للنيل والهواء المنعش والهدوء، ويوجد في منطقة المعادي العديد من الأماكن التي تصلح للخروجات والفسح مع العائلة أو الأصدقاء لقضاء الأوقات الرائعة.

افضل اماكن الخروج والترفيه وأشهر المطاعم

مجمع بلاتفورم المعادى للمطاعم والكافيهات The Platform El Maadi

يضم مجمع بلاتفورم المعادي مجموعة رائعة ومميزة للكافيهات والمطاعم ويقع المجمع في مكان متميز وهو كورنيش المعادي، يمكنك أن تختار من بين المطاعم والكافيهات الموجودة ما يناسبك ويجعلك تستمتع بوقتك ، يقع مجمع بلاتفورم أمام مستشفى السلام الدولي وتستطيع الوصول إليه بكل سهولة.

  • Nile point

هناك العديد من الأماكن التي تقع على كورنيش المعادي ولكن هذا المكان يختلف كثيرًا حيث Views الرائع للنيل في هذه المنطقة، ويحتوي المكان على ثلاثة من أفضل الكافيهات الموجودة على كورنيش النيل، وتمتاز الكافيهات بالتنوع والخصوصية والشكل  المميز والهدوء والمساحة الواسعة مقارنة بأماكن أخرى على النيل.

أول كافية هو Atlantis Restaurant & Cafe الشهير الذي يمتاز باللون الأزرق والاستايل والديكور الخشبي الذي يشعرك كأنك في أحد المراكب بالفعل وخاصة أنه يقع على النيل ننصحك بزيارته.

ثاني كافية Tavola Restaurant and Lounge ويمتاز بطابعه الإيطالي وألوانه الهادية والمبهجة ذات المزيج الرائع ما بين المودرن والكلاسيكي، ولهواة ومحبي القراءة يوجد في المكان مكتبة فما أروع القراءة مع فنجان من القهوة على النيل.

ثالث مكان هو Rotana Cafe ويأخذ هذا الطابع اللبناني فهو يمتاز بفروعه في أكثر من دولة بجانب مصر، سوف تشاهد صورًا للفنانين تملاء المكان من حولك بالإضافة للمنظر الرائع للنيل والضيافة اللبنانية.

  • ميزاج كافيه – Mezaj Cafe and Restaurant

إذا كنت من محبي الهدوء والخضرة والزرع والقعدات العربي ننصحك بزيارة ميزاج كافية على كورنيش المعادي، فهو مكان بالفعل مميز للغاية حيث الزرع والهدوء والنيل وكل ما حولك ممتع، يوجد المكان بعد كنيسة العذراء، مرسى نادي الشاطئ.

يصلح المكان للعائلات وخروجات الأصدقاء والجروبات، حيث ينقسم المكان للعديد من القعدات الجميلة فهناك القعدة العربي، وأماكن الجلوس المطلة على النيل، كما يوجد ركن خاص للأطفال والكبار بع العديد من المراجيح على النيل أيضًا.

  • خروجة شارع 9 المعادي Point 9

هذا المكان مميز للغاية عن أي مكان آخر حيث الخصوصية والانبساط والمرح والمزيد من الألعاب بل جميع الألعاب الجديدة مثل الـ VR والـ Xbox، البلاي ستيشن.

ما يميز المكان عن غيره الخصوصية حيث يمكنك تأجير غرفة تحتوي على ما تريده من ألعاب ومكيفة وشاشة 50 بوصة والإنترنت، كما يوجد بها الألعاب التقليدية من الدومينو والطاولة والكوتشينة، فهي تصلح لقضاء أمتع الأوقات مع الأصدقاء في جو من الخصوصية.

  • مطعم خان الرمان Khan El Roman

من أشهر المطاعم في منطقة المعادي حيث يمتاز بتنوع في القعدة والديكور الشرقي فهناك الـ outdoor حيث الكنب والكراسي الملونة والمريحة ومن حولك الخضرة وهناك أماكن الجلوس الـ indoor حيث المساحة المكيفة والرائعة.

  • مطعم باب الحديد

من افضل اماكن الخروج والترفيه المميزة حيث تشعر أنك في محطة مصر والديكورات جميعها في المطعم تدل على ذلك حيث ستجد شنط السفر حولك في كل مكان، كما أماكن الجلوس عبارة عن دكك وكراسي القطار، بجانب هذا سوف تستمتع بالأكل والأسعار المميزة.

اماكن الترفيهه للأطفال في المعادي

  • peek a boo

هذا المكان من أفضل الأماكن الترفيهية في منطقة المعادي، لا تحتاجين إلى شيء عند قضاء الوقت هناك مع اسرتك وأطفالك، يحتوي المكان على الكثير من الألعاب التي تجعل أطفالك لا يملون، أما الكبار فهناك كافية مميز ورائع يمكنك تناول الأطعمة والمشروبات بأسعار مميزة.

دخول المكان مجانًا ولكن الألعاب يلزمها تذكرة للعب ولكن ليس لها وقت محدد فهي تنتهي عندما تغادرون المكان، كما يمكن لأطفالك الاستمتاع بصنع البيتزا مع الشيف.

  • ملاهي كرامنتس المعادي أو فاميلي لاند

تعد من أكبر ملاهي مصر المغلقة ، يوجد بها الألعاب التي تتناسب وجميع الأعمار، من ألعاب البلياردو والبولينج والتزحلق وغيرها الكثير، كما تستطيع مشاهدة السينما أيضًا، فهي بالفعل أفضل مكان لقضاء يوم الاجازة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق