السفر

افضل الاماكن في اندونيسيا للعرسان

افضل الاماكن في اندونيسيا للعرسان ، إندونيسيا أحد الدول السياحية المتميزة التي يمكنك اعتبارها وجهة سياحية ممتازة لقضاء شهر عسل ممتع حيث تمتلك إندونيسيا مجموعة رائعة من الجزر السياحية الرائعة والمتميزة التي يمكنك زيارتها وقضاء وقت ممتع فيها، موقع سفر السياحي يعرفكم على افضل الاماكن في اندونيسيا للعرسان.

افضل الاماكن في اندونيسيا للعرسان

جزيرة كومودو

افضل الاماكن في اندونيسيا للعرسان

جزيرة كومودو من الأماكن السياحية الممتعة التي تمكنك من قضاء شهر عسل رائع وهو موطن لمجموعة كبيرة من التنانين على مستوى العالم، وأصبحت الجزيرة وجهة سياحية ممتازة للعرسان في إندونيسيا.

هذه الجزيرة من الوجهات السياحية الرائعة جدا التي تمكنك من ممارسة رياضة الغوص لامتلاكها مجموعة كبيرة من الشعاب المرجانية والشعور بمتعة الاستجمام تحت أشعة الشمس الدافئة كما يمكنك الخروج في مجموعة كبيرة من الرحلات الممتعة بالغابات الخضراء المنتشرة المكان وستجد العديد من الأنشطة البحرية المتنوعة التي يمكنك القيام بها في شهر العسل.

جزيرة لومبوك

جزيرة لومبوك من الوجهات السياحية الممتازة جدا لقضاء شهر العسل في إندونيسيا وتحتوي هذه الجزيرة على مجموعة من المعالم الطبيعية المنوعة ما بين تضاريس، جبال ومجموعة من الشواطيء الممتعة والمتميزة جدا.

تحتوي الجزيرة على مجموعة من الأقسام المتنوعة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها وتحتوي على مجموعة من الجبال والشلالات المتنوعة بالإضافة للبراكين المختلفة كما توجد مناطق بها العديد من القرى الريفية والشواطيء الرائعة بالإضافة للمنتجعات والفنادق وأماكن الإقامة المتنوعة.

تقوم الجزيرة بتوفير مجموعة من الدورات الخاصة بالغطس في أعماق البحار والتي تمنحك جو متميز لقضاء شهر عسل مختلف ومميز.

جزر جيلي

افضل الاماكن في اندونيسيا للعرسان

جزر جيلي من الجزر الرائعة جدا المتواجدة شرق جزيرة بالي الإندونيسية وتمتاز الجزيرة بأنها من المناطق الهادئة والمتميزة جدا حيث لا تحتوي على أي ازدحام أو سيارات ويتم الاعتماد في التنقل على العربات أو الدراجات ويمكن الانتقال من مكان إلى آخر من خلال السير على الأقدام.

تحتوي جزيرة جيلي على مجموعة من الجزر الصغيرة التي يبلغ عددها 3 جزر متنوعة وتقدم هذه الجزر مجموعة من الأنشطة السياحية والبرامج المناسبة للعرسان ي شهر العسل، من أبرز هذه النشاطات الحصول على جلسات استرخاء في حمامات السبا الرائعة وممارسة رياضة اليوغا على شاطيء البحر للاستمتاع بالمكان.

يوجد داخل هذه الجزيرة محمية السلاحف والتي تعد من الأماكن الرائعة جدا التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بمشاهدة جميع السلاحف الصغيرة هناك ويمكنك أن تقوم بركوب الدراجة الهوائية والاستمتاع بركوب الخيل كذلك.

البحيرة الملونة

البحيرة الملونة من الأماكن الرائعة في بونشاك والتي يمكنك قضاء شهر عسل ممتع بها توجد البحيرة بمكان متميز جدا وبجوارها العديد من الجبال الخضراء الرائعة وكذلك تنتشر هناك مزارع الشاي كما أن جو الحير الرائع يساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء لأنه مكان هاديء وممتع جدا.

توجد هناك مجموعة رائعة ومتنوعة من النشاطات التي يمكنك ممارستها في المكان ومن أفضل هذه الأنشطة ركوب الدراجات، ركوب القوارب والتجديف بها كما يمكنك الذهاب في زيارة إلى مزارع غونونغ وكذلك زيارة الشلالات السبعة وكذلك هناك مسجد التعاون الرائع الذي يمتاز بتصميمه الرائع والمميز.

يوجد كذلك في مدينة بونشاك الإندونيسية مجموعة رائعة وكبيرة من الفنادق والمنتجعات السياحية الجميلة جدا التي توفر لك أجواء رائعة من الراحة والاستجمام خلال شهر العسل.

حديقة الزهور

افضل الاماكن في اندونيسيا للعرسان

حديقة الزهور من الأماكن الرائعة والمتميزة التي ننصحك بزيارتها والاستمتاع بجمالها الخلاب الذي لا يوصف وهي من أكثر الأماكن التي توفر ك قضاء وقت رومنسي مميز جدا، تحتوي الحديقة على تشكيلة كبيرة ومتميزة من الزهور الرائعة جدا من كل مكان بالعالم وتدخل بها لعديد من البحيرات الرائعة التي تملأ المكان وتضمن لك نزهة متميزة جدا مع شريك العمر.

حديقة الفواكه مكارساري

هذه الحديقة من الوجهات السياحية الرائعة في بوشناك لقضاء شهر عسل متميز ومختلف حيث تعد من أكبر الحدائق المخصصة للفاكهة الاستوائية على مستوى العالم وتم تأسيسها عام 1990م بهدف التحسين من زراعة وإنتاج الفواكه في إندونيسيا وستشعر بمتعة كبيرة جدا عند الذهاب إليها والتعرف على معالمها.

تحتوي على مركز مخصص للأبحاث ومجموعة متنوعة ورائعة من الفواكه المختلفة والجميلة جدا وبالتالي ستشعر بمتعة مختلفة عند زيارتك للمكان والتعرف على مكوناته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق