مطاعم وملاهي ومتنزهات

اسعار عالم المغامرات واهم الفروع

اسعار عالم المغامرات واهم الفروع ، من أهم المعالم السياحية في مدينة الدمام؛ عالم المغامرات فهو من أهم الأماكن السياحية بما يتميز به عن غيره من ألعاب وتصميمات الأماكن في الداخل والخارج، ومن خلال موقعنا موقع سفر سنتعرف على كل ما يُميز المكان وأسعار الدخول ورقم الهاتف.

اسعار عالم المغامرات واهم الفروع

فهو يتميز بأنه مملوء بالحدائق التي يشعر السائح فيها بالهدوء والجمال والنظافة، فهو يعد بأنه من أميز وأجمل الأماكن السياحية في مدينة الدمام، فمعظم رواد الملهى السائحون الأجانب، والعرب، وسكان المملكة، وقد تم بناء عالم المغامرات في مدينة الدمام على أحدث التصميمات.

فهو يمزج بين البيئة الاستوائية والأفريقية، كما توجد داخل الملاهي بعض المساجد والحمامات، وأماكن لانتظار السيارات، بالإضافة إلى الصيانة الدورية للألعاب والمرافق الموجودة داخل عالم المغامرات.

وتستمتع العائلات داخل عالم المغامرات بالألعاب الحديثة وألعاب الفيديو التي تتناسب مع جميع الأعمار لقضاء أوقات سعيدة بالإضافة إلى صالات ألعاب البولينج وصالات البلياردو.

كما يوجد داخل الملهى في عالم المغامرات أماكن مخصصة لإقامة أعياد الميلاد، ويوجد به أيضًا سلسلة مطاعم لتقديم الوجبات المختلفة لرواد عالم المغامرات.

وقد أثنى رواد عالم المغامرات على الخدمات الموجودة في الداخل، والمكان يتميز أيضًا بقربه من الفنادق، ويفتح الملهي أبوابه للزوار والسائحين في الساعة الرابعة عصرًا حتى الساعة الثانية عشر صباحًا، ورقم هاتف عالم المغامرات في الدمام 38277526.

اقرأ

أهم الأنشطة الترفيهية في شواطئ الدمام

أسعار عالم المغامرات

أما بالنسبة لأسعار عالم المغامرات فتتراوح التذاكر ما بين 3 و6 ريالات بالنسبة للعبة الواحدة، وهناك عرض في يوم الإثنين سعر التذكرة لجميع الألعاب على مدار اليوم 45 ريالًا؛ حتى تستمتع الأسر والأطفال بجميع الألعاب الترفيهية والجلوس على المقاهي، وتناول أفضل الأطعمة في المطاعم الموجودة داخل عالم المغامرات، بالإضافة إلى إقامة الحفلات المختلفة.

ويقع عالم المغامرات في شارع الأمير منصور قريب من الأماكن الطبيعية والسياحية التي توجد في مدينة الدمام، وتتمثل في كورنيش الدمام، والأماكن السياحية، والأماكن الترفيهية التي توجد على شاطئ البحر الأحمر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق