السياحة الخارجية

اجمل الاماكن السياحية في طنجة

اجمل الاماكن السياحية في طنجة ، مدينة طنجة المغربية من أجمل المدن السياحية الموجودة في المغرب والتي يمكنك زيارتها لمشاهدة أجمل الأماكن السياحية الموجودة هناك، تعد هذه المدينة الرائعة من أكبر مدن الغر وأكثرهم استقبالا للسياح من كل مكان لما تتمتع به من معالم سياحية ممتعة وجميلة، موقع سفر السياحي يعرفكم على اجمل الاماكن السياحية في طنجة التي يمكنكم زيارتها.

اجمل الاماكن السياحية في طنجة

قصبة غيلان

الاماكن السياحية في طنجة

القصبة من أروع الأماكن السياحية الموجودة في طنجة المغربية والموجودة على ضفاف وادي الحلق وتحتوي القصبة على مجموعة من المباني الرائعة جدا ومن أروعها قصر القصبة الشهير وجامع القصبة.

تمتاز المدينة بإطلالتها الرائعة على البحر المجاور لشاطيء المحيط الأطلسي بالقرب من المضيق الخاص بجبل طارق وهي من الأماكن السياحية الرائعة التي يجب ألأا تفوت زيارتها والاستمتاع بها.

مغارة هرقل

مغارة هرقل من المعالم السياحية الجمية الموجودة في مدينة طنجة المغربية وهي مغارة كبيرة جدا ممتدة حتى 30 كلم داخل أحد الجبال، يأتي الكثير من الزوار والسياح لزيارة المكان بشكل يومي للتعرف على المغارة من الداخل وفهم القصص والأساطير المتعلقة بها.

يوجد فوق هذه المغارة مقهى ممتاز جدا وبجواره مجموعة من المقاهي التي يمكنك الجلوس والاستمتاع بها ومشاهدة أجمل المناظر الطبيعية الخلابة في المكان مع التقاط مجموعة أروع وأجمل الصور التذكارية التي يمكنك التقاطها على الإطلاق ويمكنك زيارة المغارة بشكل يومي من التاسعة صباحا وحتى الثامنة مساءا.

متحف الفنون المغربية

الاماكن السياحية في طنجة

متحف الفنون من أجمل المتاحف الموجودة في المغرب والذي تم تأسيسه في القرن السابع عشر من الميلاد وكان يطلق عليه قصر السطان، من أبرز ما يميز هذا المتحف الموقع المرتفع له في مدينة طنجة والذي يمنحه إطلالة على مجموعة من المعالم الهامة مثل مضيق جبل طارق وكذلك المدينة القديمة.

هذا المتحف من المعالم المهمة جدا التي يمكنك زيارتها في طنجة للتعرف على الفنون القديمة وتاريخ المكان هناك.

السوق الكبير

السوق الكبير من أجمل المعالم السياحية الموجودة في طنجة فتجد داخل هذا السوق كل ما تحتاجه من مستلزمات حيث يحتوي على مجموع كبيرة من أماكن التسوق المتنوعة والحرف اليديوية الجميلة التي يمكنك اقتناؤها كهدايا تذكارية.

يحتوي السوق الكبير كذلك على مجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي التي تمكنك من تناول أشهر الأطباق المغربية كما يحيط بالمكان مجموعة من الساحات الجميلة والمساجد المتنوعة.

كنيسة القديس أندرو

الاماكن السياحية في طنجة

هذه الكنيسة من أجمل الأماكن السياحية في طنجة وتم تم بنائها على طراز معماري متميز جدا وهي من الأكثلة الحية على المزج ما بين الحضارات المتنوعة وهي من أشهر كنائس العالم، تحتوي الكنيسة على مجموعة من الأبراج المبنية فوق صوامع المساجد المتنوعة وبها مجموعة كبيرة ورائعة من المنحوتات والزخارف الجميلة التي يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها في المكان.

مقهى الحافة

يعد هذا المقهى من الأماكن السياحية الشهيرة الموجودة في طنجة المغربية وهو مكان يأتي إليه المشاهير من مختلف الفئات والسياح من ك مكان بالعالم.

تم إنشاء هذا المقهى في أوائ القرن العشرين من الميلاد فوق هضبة جميلة مطلة على مضيق جبل طارق وبالتالي فهو من الوجهات الرائعة والممتعة لتناو كوب من الشاي أو القهوة مع الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية هناك.

مدينة فيل نوفيل

مدينة فيل نوفيل من المدن السياحية الرائعة والجميلة في طنجة وقد تم إنشائها في أواخر القرن التاسع عشر من الميلاد وتحتوي هذه المدينة الجديدة على مجموعة من المباني المعمارية الجميلة التي تم بنائها على أحدث طراز.

يمكنك الانطلاق إلى الميناء الموجود في المدينة الذي يمتلك إطلالة ساحرة على المحيط الأطلسي ويأتي لزيارته العديد من الفنانين والمشاهير، كما تمتك المدينة ساحة رائعة جدا يأتي إليها سكان المكان والسياح من مختلف الأماكن للتنزه بها والاستمتاع بالجلوس على أحد المقاهي الموجودة هناك.

شاطيء طنجة

الاماكن السياحية في طنجة

شاطيء طنجة من الأماكن السياحية الجميلة جدا في طنجة والتي تعد من عوامل الجذب السياحي للسياح وتم تصنيف هذا الشاطيء على أنه من أهم الشواطيء الموجودة في العالم.

يعد هذا الشاطيء مكان مناسب جدا لقضاء عطلة صيفية ممتعة حيث يمكنك القيام بالعديد من النشاطات الترفيهية هناك من أبرزها الجلوس والاستمتاع بمنظر البحر، لعب كرة القدم وغيرها من النشاطات المائية الممتعة.

منارة رأس سبارطيل

هذه المنارة من الأماكن السياحية الرائعة التي يمكنك زيارتها في طنجة المغربية ويقصدها السياح بصورة مستمرة للاستمتاع بمشاهدة المحيط الأطسي وجماله ولاسيما خلال وقت الغروب ويمكنك التقاط مجموعة من أروع الصور التذكارية هناك.

بلدة أصيلة

بلدة أصيلة من أجمل المعالم السياحية القريبة من طنجة وبالتحديد في الجزء الشمالي الغربي للمحيط الأطلسي وهي موجودة منذ ايام العصر الروماني، تمتلك هذه البلدة مجموعة رائهة من المباني الملونة جميعها باللون الأزرق والأبيض مما يمنح البلدة إطلالة موحدة ورائعة كما تتميز البلدة تقديم مجموعة من أروع أطباق الطعام البحري الذي يمكنك تناوله حتى أثناء جلوسك على البحر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق