السياحة الداخلية

أهم الأنشطة السياحية في جاز أكوا مارين

جاز أكوا مارين يعتبر منتجع سياحي ترفيهي يضاهي أرقى مواصفات  السياحة العالمية، وهو كيان  مصري متكامل ومميز للغاية، يضم أجمل الأماكن المناسبة لقضاء وقت ممتع،  حيث يكتسب الحضور من الزائرين مزيد من الراحة النفسية، الشعور بالحيوية والاسترخاء.
ومن خلال موقعنا موقع سفر سنأخذك لجولة داخل أرجاء المنتجع لنستمتع سويًا بروعة تفاصيله واليكم التالي.

الأنشطة المميزة لـ جاز أكوا مارين

جاز أكوا مارين
جاز أكوا مارين

يعد مركز الغوص  في جاز أكوا مارين أكثر المراكز جاذبية، حيث أنه يساعد الحضور على إكتشاف الشعاب المرجانية بالغردقة.

كما يضم المنتجع المزيد من الأنشطة كركوب الجمال، ممارسة الهوايات كالصيد في أعماق البحر الأحمر، الكرة الشاطئية.

بالإضافة إلى وجود عروض بالصالات الخاصة بالسبا، التي من شأنها توفير علاجات منعشة، جلسات المساج، العلاج بالماء، برامج التجميل، خدمات الاسترخاء مما يضفي روح من السعادة، النشاط والحيوية للزائرين.

يوجد بالمنتجع عددًا كبيرًا من المطاعم المختلفة بلغ عددها 7 مطاعم تقدم مأكولاتها بجودة عالمية، حيث تعمل 4 من تلك المطاعم على تقديم الأكلات الأسيوية مثل الوجبات الصينية الشهيرة والأسماك الإيطالية واللبنانية.

كل هذا وستجد أيضًا مسرح كبير يعرض العديد من الاستعراضات والفنون الترفيهية للحاضرين مساءًا.

جاز أكوا مارين
جاز أكوا مارين

يحتوي المنتجع على غرف ذات إطلالات بانوراميه تطل مباشرة على البحر أو حمام السباحة، كما تتميز هذه الغرف بوجود أسرة عالية الجودة فاخرة الصنع بأيدي مصرية، ومما يزيد جمال طلة الغرف وجود نوافذ زجاجية كبيرة تمتد من أرضية الغرفة إلى سقفها.

اقرأ أيضًا

فندق ومنتجع لازيب الفيوم أسعاره وكيفية الحجز

بالإضافة لتوافر كافة المرافق بالغرف مثل وجود تليفزيون وميني بار، كما يوجد منطقة مخصصة للمعيشة بالغرف العائلية فقط مزودة بوجود أرائك مريحة.

يعتاد الأزواج زيارة المنتجع، يحجز الكثيرون من المقبلين على الزواج غرف بالمنتجع للنزول به بعد عقد القران، كما يحتفل الكثيرون بمناسباتهم الشخصية في جو مبهج بالمنتجع في حالة حجزهم مكان مخصص لإقامة العرس بالهواء الطلق.

موقع المنتجع

يقع جاز أكوا في الجنوب الغربي من محافظة الغردقة بالبحر الأحمر، حيث حبى الله المنتجع مزيدًا من السحر الذي يعمل على جذب السياح من كل حدب وصوب، فيتوفر به شاطئ خاص، كما يوجد أيضًا 20 مسبح،3 متنزهات مائية، بالإضافة إلى نادي الغوص وعددًا من المطاعم والبارات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق