مطاعم وملاهي ومتنزهات

أنشطة ترفيهية في حديقة كرتون نتوورك وأسعار الدخول

حديقة كرتون نتوورك هي واحدة من أجمل وأروع الحدائق الترفيهية الموجودة في تايلاند، والتي تعتبر من أكثر الأماكن ازدحاما بالزوار خلال فترة عملها منذ أن تم افتتاحها في عام ألفان وأربعة عشر، وقد يرجع السبب في كونها الأفضل والأروع على الإطلاق لما تحتويه الحديقة من العديد من وسائل الترفيه المختلفة ومن خلال موقعنا موقع سفر سوف نتعرف على طرق الترفيه المختلفة التي تضمها هذه الحديقة.

حديقة كرتون نتوورك

تضم حديقة كرتون نتورك العديد من الوسائل المستخدمة في الترفيه ومن المميز فيها أن هذه الوسائل ليست حقرًا على الأطفال فقط بل أنها امتدت لتشمل المراهقين والكبار أيضًا حيث أن الحديقة تضم العديد من الشخصيات الكرتونية التي يمرح بها الأطفال وكذلك تضم عدد من الألعاب الترفيهية للكبار.

هذا إلى جانب ان الحديقة تضم عددًا من المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية مما يجعل الحديقة وجهة العديد من سكان تايلاند بل وأنها أيضًا تعد مصدر لجذب السياح وقت زيارتهم لتيلاند.

أفضل الأنشطة الموجودة في الحديقة

تضم الحديقة العديد من الأنشطة الترفيهية ولعل من أهمها وجود حمامات السباحة قليلة العمق والتي تستخدم للأطفال الصغار وكذلك تساعد أولياء الأمور في تعليم أبنائهم السباحة بطريقة سهلة وسريعة.

كما تضم الحديقة بعض الألعاب المائية كالأكوا بارك والتي تعد من أشهر الألعاب الترفيهية المخصصة للكبار والصغار على حد سواء والتي تتميز بها هذه الحديقة.

وتحتوي الحديقة على منطقة ألعاب مائية مخصصة للأطفال وصغار السن وتضم هذه المنطقة ما يزيد عن المائة وأربعون لعبة مختلفة للأطفال وتعتبر الأكثر أمانًا حيث يمكن ترك الأطفال في هذه المنطقة دون الداعي إلى القلق عليهم.

اقرأ

سينما سان ستيفانو مواعيد الحفلات وأسعار التذاكر

مواعيد الحديقة وأسعار التذاكر

تقوم الحديقة باستقبال الزوار يوميًا بدءًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة السابعة ليلًا، وتختلف أسعار التذاكر فيها حيث أنه يمكن للفرد أن يحصل على تذكرة للأطفال فقط في حالة عدم رغبته في المشاركة في الألعاب مع أطفاله وتكون التذكرة في هذه الحالة بسعر ألف ومائتان وتسعون باهت، وتكون أسعار التذاكر للبالغين بسعر ألف وخمسمائة وتسعون باهت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق