السياحة الخارجية

أنشطة ترفيهية في جبل القارة الأحساء وأهم الفنادق القريبة

جبل القارة واحد من أهم المعالم السياحية الموجودة في مدينة الأحساء بالمملكة العربية السعودية، ويتميز هذا الجبل باستقطابه للكثير من السياح، سواء كانوا من أبناء المملكة أم سياح فقط في المملكة، وهناك الكثير من الأسباب التي أدت إلى شهرة هذا الجبل، وهذا ما سنتعرف عليه اليوم من خلال موقعنا موقع سفر بالتفصيل.

جبل القارة الأحساء

يحتوي جبل قارة على عدد كبير من الكهوف التي من خلالها تستطيع أن تعيش المغامرات والإثارة، وخصوصًا في فصل الصيف، أو فصل الشتاء، وتستطيع التقاط الكثير من الصور التذكارية إلى جانب كل كلف من الكهوف، وإلى جانب الجبل نفسه الذي يحتوي على الكثير من الألوان التي تزيد من جماله.

كما أن الجبل محاط بالكثير من النباتات والمساحات الخضراء، ومن أهم النباتات التي تحيط به أشجار النخيل، فيبدوا الجبل في ذلك الوقت كلوحة فنية متميزة، وهذا يعتبر واحد من أقوى الأسباب التي لفتت وجذبت الأنظار إليه، وهذا سيزيد من فرصة التقاط العديد من الصور التذكارية في أوقات متنوعة من اليوم.

أما عن التكوينات الصخرية فهناك الكثير منها، والتي ليس لأحد دخل فيها، بل إنها تكونت من خلال الطبيعة، فستجد تكوينات صخرية بأشكال متنوعة، سواء أشكال الطيور أو الحيوانات، بينما البعض الأخر يبدو بمنظر رائع وهي الصخور المعلقة.

اقرأ

منيو الاحساء مول

الفنادق القريبة من جبل قارة

وهناك عدد كبير من الفنادق المتميزة التي تستطيع الإقامة بها والاستمتاع بالخدمات الفاخرة المتميزة، والأنشطة الترفيهية المتعددة، ولعل أشهر الفنادق القريبة من الجبل:

فندق الهفوف: وهذا الفندق قريب من الجبل، ويعتبر واحد من أفضل الفنادق التي يمكن الإقامة فيها عندما تقوم بزيارة مدينة الأحساء بشكل عام، وهذا الفندق يبعد عن الجبل بمسافة لا تزيد عن 15 متر مربع.

فندق إنتركونتننتال الأحساء: لا نستطيع أن نقوم أن هذا الفندق من أفضل فنادق الأحساء فقط، بل إنه من أفضل الفنادق الموجودة في المملكة العربية السعودية بشكل عام، فهو من الفنادق الفخمة الخمس نجوم، وتصل المسافة بينه وبين الجبل حوالي 15 كيلو متر فقط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق